أخبار عاجلة
بعد طرده من آخر معاقله بالعراق.. إلى أين يتجه داعش؟ -

تعليقا على فوز ترامب.. حمزة نمرة ينشر صورة له على الطائرة

ADTECH;loc=300


كتب محمود جلال

نشر الفنان حمزة نمرة صورة له من داخل طائرة، عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعى "إنستجرام"، معلقا: أسجل فى هذه اللحظة التاريخية وأنا فى آخر كرسى فى مصر للطيران لحظة فوزك يا ترامب.. ونقول على رأى المثل الأمريكى: Cover me and scream O my Mothe.

 

يذكر أن دونالد ترامب حقق فوز برئاسة الولايات المتحدة على حساب غريمته الديمقراطية هيلارى كلينتون، التى ظلت استطلاعات الرأى تؤكد تفوقها حتى الساعات الأخيرة قبل الانتخاب.

d

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رانيا يوسف: "نادية الجندى لا تستهوينى كفنانة و"الباطنية" فيلمها الوحيد الكويس
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى