اخبار الفن هريثيك روشان يتجه إلى الإخراج

صرح المنتج راكيش روشان والد النجم الهندي هريثيك روشان، أنه لا يستبعد أن يتوجه ابنه للإخراج دون تحديد الوقت الفعلي لقيامه بذلك، حيث قال عند سؤاله عما إذا كان هيريثك يطمح لأن يكون مخرجاً:" بالطبع هريثيك يفكر بالتحول إلى الإخراج بشكل جدي، ولكنه لم يحسم أمره بعد بشأن الوقت المناسب للقيام بذلك".

هريثيك روشان

وأضاف راكيش: خاض هريثيك تجارب إخراجية عدة في الماضي قبل قيامه بدوره البطولي في فيلم "كهونا بيارهى"، حيث عمل سابقاً كمساعد مخرج، وتعتبر تلك الفترة بمرحلة تحضيرية لقيامه بالإخراج بشكل منفرد.

هريثيك روشان

ونفى راكيش في بيان إعلامي الإدعاءات التي تتهمه وهريثيك بالتدخل في إخراج فيلم "كابيل" للمخرج المعروف سنجاي غوبتا، وأكد على روح التعاون السائدة خلال تصوير الفيلم حيث قال:" زرت موقع التصوير مرة واحدة عند البدء بتصوير المشهد الأول، وتولى سنجاي مهمة إخراج الفيلم. مع حرصنا على العمل سوياً لإنجاح الفيلم".

الجدير بالذكر أن فيلم "كابيل" من إنتاج راكيش روشان، ويجسد فيه هريثيك روشان شخصية رجل أعمى، ويشاركه البطولة النجمة اليامي جوتام، ومن المقرر عرضه في صالات السينما الهندية والعالمية في 26 يناير 2017.

اقرأ أيضا

الجزء السادس من Mission: Impossible ينافس Aquaman ويطرح في نفس موعده بدور العرض

ماذا قال مشاهير هوليوود عن فوز ترامب؟..أحدهم خائف وأخرى تتنبأ بالثورة

روبرت دي نيرو وجوليان مور يشاركان في مسلسل جديد عن عصابات المافيا

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023