هالة الزغندى: "حجر جهنم" مسلسل اجتماعى تشويقى

هالة الزغندى: "حجر جهنم" مسلسل اجتماعى تشويقى
هالة الزغندى: "حجر جهنم" مسلسل اجتماعى تشويقى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

كشفت المؤلفة هالة الزغندى عن العديد من التفاصيل الخاصة والمحيطة بمسلسلها الجديد "حجر جهنم"، من بطولة إياد نصار وكندة علوش، والذى يواصل صناعة تصويره حاليا، حيث أوضحت فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن المسلسل ينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية الممتلئة بالأحداث الغامضة التشويقية، حيث يدور جزء كبير منها حول طبيعة علاقة الأزواج بزوجاتهم، من خلال 3 قصص لـ3 نساء يعانين مشاكل فى علاقاتهن مع أزواجهن.

 

وأعربت الزغندى عن سعادتها البالغة لسير عمليات التصوير بشكل جيد، موضحة أن هذا العمل واجه العديد من الصعوبات، حيث تم تأجيله فترة تقترب من العام ونصف، لكن الله نصفه فى النهاية، وأراد أن يرى النور، ويجمع هذا الكم من الفنانين الموهوبين على حد قولها، بما فيهم إياد نصار وكندة علوش وأروى جودة وشيرين رضا، إضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة.

 

وأضافت الزغندى، فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن هذا العمل ليس الأول الذى يجمعها بالفنان إياد نصار، مشيرة إلى أن أولى تجاربها فى عالم الكتابة كانت من خلال مسلسل "موجة حارة"، حيث شاركت فى كتابته بجانب الكاتبة مريم ناعوم، وكان من مهام عملها فى المسلسل، كتابة الحوار الخاص بشخصيتى إياد نصار ووالدته التى جسدتها الفنانة الراحلة معالى زايد.

 

وأشارت الزغندى إلى أنها انتهت من كتابة حلقات المسلسل الذى يبلغ 45 حلقة قبل بدء تصويره ومنذ فترة طويلة، وأن سر تسمية المسلسل بهذا الاسم، هو أنها تميل له، بسبب أن أول مشروع كتبته فى حياتها كان للسينما ويحمل هذا الإسم، وكان سيلعب بطولته أيضا الفنان إياد نصار، لكن لم يظهر العمل للنور.

 

وأوضحت الزغندى أن سر وصول حلقات المسلسل لـ45 حلقة، وليس 30 أو 60 حلقة، هو أنها فى البداية كانت تقدمه لشهر رمضان، وبعد خروجه من الماراثون، وبدء الشركة المنتجة فى تنفيذه مرة أخرى، طالبتها بأن تزيد حلقات المسلسل عن 30، خاصة وأن المواسم الأخرى والبعيدة عن الشهر الكريم تتطلب عدد حلقات أكثر، ولذلك وصل العمل لـ 45، لافتة إلى أنها كانت من الممكن أن تجعله 60 وهذه رغبة جميع القنوات، ولكنها لم توافق على هذا الأمر، حتى لا يكون هناك مط فى الأحداث، بل يكون العمل مسرود بشكل جيد دون مط أو تطويل، وأوضحت الزغندى أنه تم الإتفاق على عرض المسلسل ليكون مطلع العام الجديد على إحدى الفضائيات الكبرى.

 

مسلسل "حجر جهنم"، للمؤلفة هالة الزغندى، والمخرج حاتم على، من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم إياد نصار وكندة علوش وداليا مصطفى وأروى جودة وشيرين رضا وهانى عادل وسلوى عثمان وأميرة هانى وفراس سعيد وريم مصطفى وآخرون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى