اخبار الفن تفاصيل عرض "ورقة بعشرين" على مسرح "تياترو مصر"

اخبار الفن تفاصيل عرض "ورقة بعشرين" على مسرح "تياترو مصر"
اخبار الفن تفاصيل عرض "ورقة بعشرين" على مسرح "تياترو مصر"
تُعرض مسرحية "ورقة بعشرين" غداً الخميس على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بـ 6 أكتوبر، وكانت تم عرضها منذ الأسبوع الماضي حيث أن العرض يقدم يوم الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتم تغيير العرض كل أسبوعين.

عرض "ورقة بعشرين" يحكي رحلة عملة فئة 20 جنيهًا مصريًا بدءًا من شاب يهدها إلى خطيبته التي تضطر لإعطائها لموظفة كرشوة حتى تنجز لها أوراقها، ثم تقوم الموظفة بدفعها لشراء العلاج من صيدلية التي يدفعها أحد العاملين بها إلى نجله الذي يشتري بها مخدرات ثم تعود بعدها مرة أخرى إلى صاحبها الذي أهداها لخطيبته، كاشفة خلال ذلك الوجه الحقيقي لتلك الشخصيات.

يضم الموسم الرابع من تياترو مصر بيومي فؤاد، وهالة فاخر ومجموعة جديدة من الشباب، منهم مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، وذلك بجانب أبطال المواسم السابقة الذين ساهم تياترو مصر في تدشين شهرتهم مثل مي دياب، ومحمد يوسف، ومحمد طلبة، ووليد الفولي، ورفيق القاضي، وحكيم المصري، وسعاد القاضي، وحسين صدقي، وأحمد عبد الهادي، وإبراهيم سعيد محمد، وأحمد سعد والي، وصلاح الدالي، ومينا وتركي وميزو.

اقرأ ايضاً

بالصور- بيومي فؤاد وهالة فاخر يحتفلان مع جمهور "تياترو مصر" بالعام الجديد

7 وسائل ينافس بها "تياترو مصر" أفلام السينما في عطلة نهاية الأسبوع

هكذا قرر نجوم "تياترو مصر" الإحتفال بليلة رأس السنة مع الجمهور

11 مفاجأة في حلقة لميس الحديدي مع "أبلة فاهيتا" وفيديو كليب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى