أخبار عاجلة
أكاديمية الأهلي تدشن موقعها الإلكتروني -
محافظ الطائف يكرّم الطالبة شذى الطويرقي -

عمرو أديب: الإعلام الأمريكي يتعامل مع ترامب مثلما فعلنا مع محمد مرسي

عمرو أديب: الإعلام الأمريكي يتعامل مع ترامب مثلما فعلنا مع محمد مرسي
اخبار الفن عمرو أديب: الإعلام الأمريكي يتعامل مع ترامب مثلما فعلنا مع محمد مرسي
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لن يستمر طويلاً في رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وفى حالة توليه لدورة رئاسية ثانية ستكون على مضض، وتابع: "ترامب مش قاعد كتير. وهيكون من عناصر اندهاشي أن يكمل السنوات الأربع المقبلة".

وأضاف "أديب" خلال برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية" ON E"، وراديو نغم FM أنه على الدولة المصرية أن تستثمر وجود ترامب، على رأس الإدارة الأمريكية، في محاربة الإرهاب، وتابع: "وسائل الإعلام الأمريكية الكبرى تتعامل مع ترامب كما كنا نتعامل مع محمد مرسى. تريقه وتقليل من شأنه وهز صورته".

وفى سياق متصل أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الرئيس باراك أوباما، بكي الليلة الماضية لتركه البيت الأبيض، وتابع: "بكي أوباما وبكي معه كافة الإخوان".

وطالب الإعلامي عمرو أديب، المسؤولين عن الشأن الخارجي بالتواصل مع الإدارة الأمريكية الجديدة برئاسة دونالد ترامب، ومدهم بكافة الوثائق والمستندات التي تثبت أن جماعة الإخوان "جماعة إرهابية".

وأضاف أن السيناتور الأمريكي تيد كروز يطالب بسن قانون يجعل الإخوان جماعة إرهابية، مشدداً على أن ذلك يعد فرصة لإظهار حقيقة الإخوان للعالم كافة بأنها جماعة إرهابية، مشيرا إلى أن أغلب الجمعيات الإسلامية في أمريكا تسيطر عليها جماعة الإخوان الإرهابية، وأن هذه فرصة للأزهر الشريف أيضاً أن يعرض على الأمريكان إرسال علماء وسطيين ممن ينتمون للمؤسسة العريقة قائلا "ربك باعت من عنده واحنا عندنا سيديهات للإخوان وهم إرهابيين من وقت تاريخهم من أول حسن البنا وسيد قطب إلى حرق الكنائس وحتى اللحظة".

اقرأ أيضا

لميس الحديدي ضيفة "أبلة فاهيتا" وتعد بمفاجأت وأغنية

فنان ومقدم برامج.. هؤلاء نجحوا في التجربة وأخرون ينتظرون رأي جمهور DMC

كلمات متعلقة عمرو أديب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف