أخبار عاجلة

بالفيديو- كاتي بيري: نشأتي الدينية منعتني من قبول المثلية الجنسية.. ولست نادمة على تغيير قناعاتي

بالفيديو- كاتي بيري: نشأتي الدينية منعتني من قبول المثلية الجنسية.. ولست نادمة على تغيير قناعاتي
اخبار الفن بالفيديو- كاتي بيري: نشأتي الدينية منعتني من قبول المثلية الجنسية.. ولست نادمة على تغيير قناعاتي
ألقت المغنية الأمريكية كاتي بيري، كلمة مؤثرة خلال قبولها الجائزة الوطنية للمساواة نظرًا لدفاعها عن المثليين والمتحولين جنسيًا.

وتطرقت بيري في كلمتها إلى حياتها الجنسية وتربيتها في بيت مسيحي متحفظ وما مرت به خلال مرحلة المراهقة من أفكار دفعتها لمعرفة الكثير عن حياة المختلفين جنسيًا.

وذكرت أغنيتها الشهيرة I Kissed a Girl التي كانت السبب في شهرتها وأثارت جدلا واسعًا عام 2008، قائلة: "أنني مجرد مغنية وكاتبة أغاني، أقول الحقيقة وأعبر عن أفكار وأقدمها من خلال الغناء، فعلى سبيل المثال لقد قبلت فتاة وأحببت ذلك، بل أنني فعلت أكثر من هذا".

مضيفة إلى أن الأمر كان صعب قبوله والتصالح معه نظرًا لنشأتها الدينية، لكنها كانت تشعر بالفضول والغرابة حيال الميول الجنسية، وعندما صدرت الأغنية شعرت إنها بدأت الحديث عن أمر يبدو أن العالم يهتم به.

وتابعت: "عندما كنت أنضج، كانت كلمة المثلية الجنسية مرتبطة بكلمات الرجس والنار، لهذا معظم فترة مراهقتي كنت أصلى من أجل البعد عن المثليين في معسكرات للمسيحية".

واستدركت: "في وسط كل هذا ومع توالي الأحداث والمواقف، وجدت هدية، هذه الهدية أرشدتني إلى أناس خارج محيط الفقاعة التي أعيش داخلها، ومن هنا بدأت التخلص من هذه الفقاعة".

وشددت "هؤلاء الناس ليسوا كما قالوا لي لأخشاهم، بل إنهم الأكثر حرية وقوة وطيبة بين الناس الذين قابلتهم في حياتي"، لافتة إلى أنها مرت بالكثير حتى تصل إلى قناعاتها الحالية، ولكنها لم تندم على ما اختارته في يوم من الأيام.

كلمات متعلقة كاتي بيري

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سيد خطاب: اكتشفنا مواهب مدفونة فى مهرجان المسرح النسوى
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف