#فيتو - #فن - بالفيديو.. 3 بصمات ميزت إطلالة ياسمين صبري بافتتاح مهرجان الجونة

#فيتو - #فن - بالفيديو.. 3 بصمات ميزت إطلالة ياسمين صبري بافتتاح مهرجان الجونة
#فيتو - #فن - بالفيديو.. 3 بصمات ميزت إطلالة ياسمين صبري بافتتاح مهرجان الجونة
تنافست النجمات في إظهار جمالهن وأناقتهن على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، أمس الجمعة، وحرصت كل نجمة على إبهار الحضور بإطلالة مختلفة ومتميزة بالتعاون مع فريق عمل وإشراف خبراء في الموضة والمكياج والشعر. 

وعلى السجادة الحمراء خطفت الفنانة الشابة ياسمين صبري أنظار الحضور بإطلالة مختلفة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالتها ونجحت في لفت انتباههم وإبهارهم بأشياء ركزت عليها في تلك الإطلالة وميزتها عن غيرها من الإطلالات.

البداية مع الفستان، فظهرت "ياسمين" في حفل الافتتاح بفستان أنيق باللون الذهبي، من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وهو أحد أشهر المصممين العالميين، والذي يتعامل مع نجمة تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان" و"كلوى كارداشيان" و"سيلين ديون"، وأبرز الفستان جمالها ورشاقة قوامها.

وظهرت بـ"ستايل" خاص للحفل بإشراف الإستايلست "إيمان الخميسى" اعتمدت فيه على بريق اللون الذهبي الخاطف اللامع، وأوضحت "ياسمين" في لقاء مع قناة "ON E" أنها تعشق اللون الذهبي وتراه مناسب لبشرتها السمراء وتفضل الظهور به لذلك اختارته لإطلالتها على السجادة الحمراء.

واعتمدت "ياسمين" على مكياج خاص لتكمل إطلالتها، مؤكدة أنها وضعت المكياج لنفسها، مؤكدة أنها اعتادت ذلك في كثير من المناسبات والحفلات والمهرجانات والأعمال الفنية أيضًا؛ حيث تضع المكياج لنفسها لمعرفتها بوجهها وما يحتاجه من مكياج.

وتابعت: "عارفة وشي وعارفة أنه مش من النوع اللي لو حطيت له ميك أب كتير هيبقى أحلى"، أما شعرها فقد رفعته للأعلى بسبب العاصفة في "الجونة".

وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان يشارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات نقدية من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويشارك من المغرب فيلم "فولوبيلس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

ويكرم مهرجان الجونة، في حفله الختامي، النجم السينمائي العالمي فوريست ويتيكر، وذلك ضمن مجموعة من الشخصيات السينمائية المرموقة المقرر حضورها فعاليات المهرجان؛ إذ إنه من المقرر أن يتسلم ويتيكر إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى تقديرًا لتميزه فنيًّا ودوره البارز في دعم النشاط الإنساني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى