#فيتو - #فن - مسلسلات الجزء الثاني تعيد النشاط لبلاتوهات التصوير

#فيتو - #فن - مسلسلات الجزء الثاني تعيد النشاط لبلاتوهات التصوير
#فيتو - #فن - مسلسلات الجزء الثاني تعيد النشاط لبلاتوهات التصوير
تشهد بلاتوهات الدراما بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك حالة من النشاط في هذه الفترة، حيث يجرى تصوير الأجزاء الثانية من ثلاثة مسلسلات.

ويواصل الفنان جمال سليمان تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" في أكثر من مكان أبرزها قرية المنصورية، وأيضا في أحد المكاتب بمدينة السادس من أكتوبر حيث تم تجهيز ديكورات خصيصا للعمل.

وفي الوقت الذي جرى الانتهاء من تصوير 17 ساعة من أحداث العمل، تستعد أسرة المسلسل للسفر إلى الأقصر وأسوان لتصوير عدد من المشاهد.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع المال والسلطة وتلاقي المصالح، وذلك من خلال رجل أعمال من الصعيد يمتلك مصنعا كبيرا للحديد والصلب، وتربطه علاقة قوية بأحد رجال السلطة.

ويشارك في بطولة المسلسل كمال أبورية، وصابرين، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، ومحمد الصاوي، وعفاف رشاد، وضياء الميرغني وتأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

كما، يكثف فريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، الذي تغير اسمه إلى "الكارما"، ساعات التصوير للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن من أجل اللحاق بعرضه في نوفمبر القادم.

ويواصل فريق العمل التصوير لساعات طويلة تصل إلى 17 ساعة داخل الديكور الرئيسي للعمل في فيلا بمنطقة شبرامنت، بعد الانتهاء من المشاهد الخارجية بمدينة 6 أكتوبر.

وينتمي العمل إلى نوعية دراما الفانتازيا والغرائبيات التي تتحدث عن الجن والعفاريت، والتي انتهت في أحداث الجزء الأول على اختفاء زوجة أحمد السعدني، ومحاولة الكشف عن مكانها.

وتتضمن أحداث الجزء الثاني تغييرا كبيرا في الأحداث، ولكن في نفس إطار الدجل والسحر والشعوذة.

ويشارك في بطولته أحمد صلاح السعدني، وداليا مصطفى، وريهام حجاج، وعبد العزيز مخيون، وهاني عادل، وابتهال الصريطى، ومن تأليف عصام الشماع وإخراج سيف يوسف.

ويبدأ تصوير أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" في بداية شهر أكتوبر القادم، حيث تجري حاليا جلسات عمل يومية للفنانين المشاركين في العمل ومعاينة أماكن التصوير، وذلك لتنتهي كل التحضيرات قبل وقوف الممثلين أمام كاميرات التصوير.

ويعرض الجزء الثاني من المسلسل في يناير المقبل، ويتولى إخراجه تامر حمزة، ويكتبه هاني سرحان ونبيل عبد الحميد، ويتكون من 60 حلقة، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الطولية حيث يبلغ عدد حلقاته 300 حلقة، مقسمة على 5 مواسم.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة السلاح والرشوة والأعمال الإجرامية، ويعتمد على فكرة العائلات الكبيرة بشكل ملحمي، من خلال أب لأسرة كبيرة مكونة من 4 أبناء، وزوجة، ويدخل في الكثير من العداوات مع عصابات السلاح والمهربين، ثم تبدأ الصراعات بين الأشقاء على الإرث بعد وفاته.

وعرض الجزء الأول قبل شهر رمضان الماضي، بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومي سليم ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم والراحل أحمد راتب وإيهاب فهمى، وأخرجه بيتر ميمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى