أخبار عاجلة
"صحة عسير" تسحب ترخيص مستشفى وتغلق مركزي جراحة -
المونديال «يقترب» والأخضر يتراجع -

#اليوم السابع - #فن - عمرو سلامة: الاتجاه لعرض الأفلام "أون لاين" سيقضى على الرقابة

#اليوم السابع - #فن - عمرو سلامة: الاتجاه لعرض الأفلام "أون لاين" سيقضى على الرقابة
#اليوم السابع - #فن - عمرو سلامة: الاتجاه لعرض الأفلام "أون لاين" سيقضى على الرقابة

الجونة علا الشافعى - على الكشوطى - هانى عزب

قال المخرج عمرو سلامة خلال مشاركته فى ورشة "طيارة" بفعاليات مهرجان الجونة السينمائى، إن فكرة إنتاج أفلام سينمائية وعرضها أون لاين، جيدة، مشيرًا إلى أنه لم يدخل معهد سينما أو درس وإنما عرف كل شىء عن السينما من خلال الإنترنت، مضيفًا أنه تعامل كثيرًا مع الأون لاين الرقمى فى بداية مشواره الفنى برفع أفلامه القصيرة على يوتيوب.

وأشار سلامة إلى أن المحتوى الرقمى على الإنترنت سيفسح المجال لانقراض الرقابة على المصنفات الفنية لأن الإنترنت صعب جدًا التحكم فيه أو فرض قيود عليه والمشاهد فى النهاية لديه الحرية فى اختيار ما يريد مشاهدته.

وتضم لجنة تحكيم طيارة، هند صبرى رئيس مجلس إدارة الشركة والمخرج عمرو سلامة، والسيناريست تامر حبيب، ومحمد بسيونى مدير الشركة والمخرجة الباكستانية مريدو شاندرا، وغيرهم.

وفى نطاق أنشطة طيارة المجتمعية فى 2017، تعهد فريق عمل الشركة بدعم المواهب الشابة لتحقيق أحلامهم والخطو نحو تحقيق النجاح، حيث أعلنت "طيارة" عن فتح باب قبول المشاريع الفنية للمواهب السينمائية الشابة، سواء فى صورة سيناريوهات كاملة أو معالجات لمشاريع أفلام، وذلك من خلال منصاتها الإلكترونية ودعوتهم للمشاركة بهدف اختيارهم ضمن الخمس مشاريع الفائزة للانضمام لورشة عمل خاصة ستقام على هامش الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إعادة عرض مسرحية الأطفال " أكشن " على مسرح الحديقة الدولية
التالى #اليوم السابع - #فن - صعايدة بس blonde.."رفيع بيه وأبو هيبة ورحيم ومنصور" وآخرهم عمرو يوسف