#اليوم السابع - #فن - آسر ياسين يستعد لتصوير "تراب الماس" الشهر المقبل

#اليوم السابع - #فن - آسر ياسين يستعد لتصوير "تراب الماس" الشهر المقبل
#اليوم السابع - #فن - آسر ياسين يستعد لتصوير "تراب الماس" الشهر المقبل

مروى جمال

يستعد الفنان آسر ياسين للبدء فى تصوير مشاهده الأولى من فيلمه الجديد "تراب الماس" الشهر المقبل، فى الديكورات المخصصة التى تتم معاينتها فى الوقت الحالى من قبل مخرج العمل مروان حامد.

وتدور أحداث فيلم "تراب الماس"، حول شاب يدعى طه، يعيش حياة باهتة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار التى تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

وكان فيلم "تراب الماس" قد شهد العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، بسبب رؤية الفنان أحمد حلمى والسيناريست أحمد مراد، أحقيته كل منهما فى ملكية الرواية، بعدما اشتراها حلمى ليتولى بطولتها فى فيلم سينمائى، ولكن بعدما طلب من "مراد" إجراء بعض التعديلات عليها، سحبها "مراد"، وذهب للتعاقد عليها مع شركة إنتاج أخرى، الأمر الذى جعله يدخل مع "حلمى" فى مشاكل قضائية.

"تراب الماس" بطولة آسر ياسين، عزت العلايلي، محمود حميدة، محمد ممدوح، وآخرون من نجوم الفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى