#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية سمير غانم فى مسرحية "سيبونى أغنى"

#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية سمير غانم فى مسرحية "سيبونى أغنى"
#اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية سمير غانم فى مسرحية "سيبونى أغنى"

مروى جمال

يعود النجم الكوميدى سمير غانم للمسرح مرة أخرى بعد غياب سنوات وهو بعيد عنه، حيث يعكف حاليًا على السيناريو ويحضر لشخصية يجسدها خلال الأحداث، حيث يظهر بشخصية عضو لجنة تحكيم للمواهب الشابة وذلك فى إطار كوميدى ساخر، وذلك بعدما تعاقد مؤخرًا مع المنتج أحمد الإبيارى، حسبما أكد لـ"اليوم السابع"، لافتًا إلى أن البروفات ستبدأ الأيام المقبلة.

والمسرحية سيتم عرضها فى السعودية بدءًا من الأسبوع الأول فى شهر أكتوبر المقبل وعلى مدار 8 أيام متتالية 4 منها فى الرياض و4 أخرى فى جدة، وبعدها تقوم أسرة المسرحية بعمل جولة عربية خليجية لعرضها فى عدة دول منها الإمارات والكويت، وعقب الانتهاء من هذه الجولة يتم الاستقرار بها فى القاهرة وعرضها على مسرح نجيب الريحانى بوسط البلد.

مسرحية "سيبونى أغنى"، تسخر من برامج اكتشاف المواهب الغنائية التى انتشرت بكثرة على مدار السنوات الماضية، دون أن يكون لها دور رئيسى أو فعال فى تقديم مواهب حقيقية للساحة، وتعتمد على الربح المادى فقط من خلال الإعلانات و تدور فى إطار كوميدى استعراضى غنائى حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

"سيبونى أغنى" بطولة سمير غانم شعبان عبد الرحيم وطلعت زكريا، إخراج عبد الغنى زكى، وتأليف أحمد الإبيارى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى