#اليوم السابع - #فن - تعرف على الفائزين من ورشة "طيارة" بمهرجان الجونة

#اليوم السابع - #فن - تعرف على الفائزين من ورشة "طيارة" بمهرجان الجونة
#اليوم السابع - #فن - تعرف على الفائزين من ورشة "طيارة" بمهرجان الجونة

الجونة علا الشافعى - على الكشوطى - هانى عزب

أعلنت لجنة تحكيم ورشة طيارة للفيلم القصير المقامة فى إطار منصة الجونة السينمائية (CineGouna) ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي فوز سيناريو فيلم "شوكة وسكينة" لآدم عبد الغفار بالجائزة الأولى المقدمة من شركة طيارة، وهي إنتاج الفيلم على الإنترنت من قبل الشركة خلال عام ٢٠١٨.

 

كما حصل سيناريو فيلم "فعل فاضح" لخالد خلة على الجائزة الثانية وقيمتها 10 آلاف جنيه مصري، وحصل فيلم "سندريلا" على دعم مالي بقيمة 5 آلاف جنيه مصرى لفوزه بالمركز الثالث.

 

وضمت لجنة التحكيم كلا من الفنانة هند صبري، والمخرج عمرو سلامة، والسيناريست تامر حبيب، والمخرجة مريدو شاندرا، ويسر طاهر رئيس قطاع القيمة المضافة بفودافون مصر، ومحمد البسيوني المدير التنفيذي لشركة طيارة.

 

وتقدم للورشة أكثر من ٧٠٠ فكرة فيلم خلال ١٢ يوما هي فترة التقديم التي سبقت انطلاق مهرجان الجونة السينمائي٬ ووصل للمرحلة النهائية من الورشة خمسة أفلام فقط هي: "شوكة وسكينة" لآدم عبد الغفار، و"فعل فاضح" لخالد خلة، و"سندريلا" ليوسف ناصر، و"زر أحمر كبير" لمحمد جمال، و"صرصار في الغرفة" لسيف الدين حازم.

 

يذكر أن ورشة طيارة للفيلم القصير هي ورشة مكونة من مجموعة من الخبراء في صناعة السينما والمحتوى الرقمي لمناقشة وتطوير الأفكار لتقديمها كفيلم قصير على الإنترنت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023