اخبار الفن بالفيديو- عمرو واكد يتحدث ساخرا عن قبلته لـ سكارليت جوهانسون: تزوجت

اخبار الفن بالفيديو- عمرو واكد يتحدث ساخرا عن قبلته لـ سكارليت جوهانسون: تزوجت
اخبار الفن بالفيديو- عمرو واكد يتحدث ساخرا عن قبلته لـ سكارليت جوهانسون: تزوجت

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 سبتمبر 2017 - 15:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 سبتمبر 2017 - 15:52 26/09/2017 15:52:16

تحدث الممثل عمرو واكد عن العديد من الأمور التي تهم معجبيه، ومنها أحدث أفلامه Geostorm، المنتمي لأفلام الخيال العلمي، وتعاونه مع النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون، وأفضل الأفلام التي شاهدها في 2017.

وعن أحدث أفلامه Geostorm، أشار عمرو واكد في لقاء مع Twitter الثلاثاء 26 سبتمبر، على هامش "مهرجان الجونة السينمائي"، وأداره كلا من مقدمي برنامج "SNL بالعربي" خالد منصور وشادي ألفونس، أنه وافق على المشاركة في بطولة الفيلم، بسبب تواجد عدد كبير من النجوم في أحداثه، مثل جيرارد باتلر، وآندي جارسيا، وإد هاريس، وآبي كورنيش، إلى جانب أن مخرج العمل كان مساعد في فيلم الخيالا العلمي الناجح Independence Day.

وأضاف أنه عُرض عليه فيلم Geostorm، وقتما كان يصوّر المسلسل التليفزيوني Marco Polo في ماليزيا.

وبينما أشار عمرو واكد أن فيلم Geostorm سيُطرح في دور السينما العالمية في 20 أكتوبر المقبل، فعقّب ساخرا أنه قد يُمنع في مصر، في إشارة منه لتوتر العلاقة بينه وبين السلطات المصرية، بسبب بعض آرائه السياسية.

ويلعب عمرو واكد في أحداث فيلم Geostorm دور رئيس وحدة الأمن الخاصة بمحطة فضائية دولية، وهو فرنسي الجنسية واسمه "راي دوسيت"، بحسب مجلة "Variety" السينمائية المتخصصة.

وتأخذ أحداث فيلم Geostorm منحنى خطير، عندما تتعطل الأقمار الصناعية المسؤولة عن مراقبة مناخ الكرة الأرضية.

وأفصح عمرو واكد في اللقاء، أنه كان غائبا عن التغريد على Twitter خلال الأشهر الماضية، بسبب حزنه على بعض الأوضاع، دون توضيحها.

ومازح كلا من خالد منصور وشادي ألفونس عمرو واكد بشأن تعاونه الفني مع النجمة العالمية سكارليت جوهانسون في فيلم Lucy، ومشهد قُبلتها له ضمن أحداث العمل، فسألاه إن كانا على تواصل حاليا، ولكن أجاب واكد بالنفي، وبرر هذا ساخرا بأنها تزوجت وأصبحت أما.

وأردف أنه قرأ بعض التقارير غير المؤكدة حول النيّة في تقديم جزء ثاني من Lucy، ولكنه لن يكون من إخراج مخرج الجزء الأول لوك بيسون.

وفيما رأى عمرو واكد "مهرجان الجونة السينمائي" ساده بعض الثغرات والعيوب، إلا أنه أكد أنها متواجدة في مهرجانات سينمائية سبقته، ومن الممكن أن يصبح مهرجان عالمي منافس، في حال أن تمّ التخلص من هذه العيوب في الدورات المقبلة.

وعن أكثر الأفلام التي حازت على إعجابه في 2017، فقال عمرو واكد إنه أعجب كثيرا بفيلمي Dunkirk للمخرج كريستوفر نولان، وHacksaw Ridge لميل جيبسون، لافتا إلى أنهما يشكلا إضافة مهمة في عالم الأفلام الحربية، بسبب اهتمامهما بالعامل الإنساني دون الحربي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى