#اليوم السابع - #فن - فرح يوسف: حرصت على حضور "فوتو كوبى" رغم حملى

#اليوم السابع - #فن - فرح يوسف: حرصت على حضور "فوتو كوبى" رغم حملى
#اليوم السابع - #فن - فرح يوسف: حرصت على حضور "فوتو كوبى" رغم حملى

الجونة - علا الشافعى - على الكشوطى - هانى عزب

أكدت الفنانة فرح يوسف، فى تصريحات خاصة، أنها حرصت على حضور عرض فيلم "فوتو كوبى" فى مهرجان الجونة، على الرغم من حملها، مشيرة إلى أنها لم تكن تستطع أن تضيع تلك الفرص الذهبية، وقررت مشاركة أسرة العمل فى حضور الفيلم الذى تعتبره خطوة مهمة فى مشوارها الفنى.

 

 

 

فرح قالت عن الفيلم إنه يعتبر من أهم الأعمال القريبة من قلبى، خاصة أننى أشارك نجوم كبار بحجم محمود حميدة وشيرين رضا اللذين تعلمت منهما الكثير فى كواليس التصوير، وأتمنى العمل معهما مرة أخرى.

 

 

 

يذكر أن فيلم "فوتو كوبى" تدور أحداثه حول شخصية محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافتيريا وغيرها ويشارك فى بطولته الفنان محمود حميدة وشيرين رضا وعلى الطيب وأحمد داش، وإخراج تامر عشرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى