أخبار عاجلة
القبض على 14 شخصاً شكلوا عصابتين للسطو المسلح -

خطوبة بطلا Game Of Thrones كيت هارينجتون وروز ليزلي

خطوبة بطلا Game Of Thrones كيت هارينجتون وروز ليزلي
اخبار الفن خطوبة بطلا Game Of Thrones كيت هارينجتون وروز ليزلي

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 سبتمبر 2017 - 23:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 سبتمبر 2017 - 23:46 26/09/2017 23:46:47

بعد ما يقرب من خمس سنوات على رومانسيتهما التي بدأت على الشاشة خلال أحداث مسلسل Game Of Thrones، تحول الأمر إلى حقيقة أخيرا.

وأكدت مجلة People الأمريكية أن بطل المسلسل كيت هارينجتون الشهير بـ "جون سنو" تقدم لخطوبة روز ليزلي الشهيرة بشخصية "إيجريت".

وكانت شائعات وجود علاقة عاطفية بينهما بدأت عام 2012 بالتزامن مع قصة حبهما على الشاشة ضمن أحداث المسلسل، إلا أنهما انفصلا بعد عام فقط، ثم تصالحان مرة أخرى، وتركا جمهورهما في حيرة حتى أعلنا علاقتهما في أبريل 2016 عندما حضرا معا حفل جوائز Olivier في لندن.

وعن وقوعه في حب روز ليزلي بهذه السهول أثناء تصوير الموسم الثاني في أيسلندا، سبق أن قال كيت لمجلة L’Uomo Vogue: "لأن البلد جميلة، لأن الشفق القطبي ساحر، لأننا كنا هناك وقعت في الحب".

وفسر: "لو تشعر بانجذاب نجو شخص ما، وهذا الشخص يلعب دور حبيبك في مسلسل، يصبح من السهل جدا أن تقع في الحب".

أما ليزلي فسبق أن تحدثت عن مشهدهما العاري في حوارها مع مجلة People قائلة: "كان أول مشهد جنسي أصوره في حياتي وكنت مرتبكة. لكن شعرت بضرورة المشهد للشخصيتين وللجمهور لكي يشاهد كم أصبحا يحبان بعضهما البعض. سمحا لنا أن نشاهدهما في عالمهما الصغير، بدون مصالح خارجية أو صراعات قوى أو مفاجآت كريهة. مجرد شخصان يقتربان من بعضهما البعض".

وكان كيت هارينجتون اعترف أن ليزلي انتقلت للعيش معه خلال حلوله ضيفا على برنامج The Late Late Show في يونيو الماضي، وعلى ما يبدو أنه تأثر بإلحاح نيكول كيدمان عليه بأن يتقدم لخطوبة حبيبته لو يريد حقا أن يعيش معها.

إذ قاطعته نيكول كيدمان قائلة: "هل تنويان الزواج"؟

واستمرت نيكول في الضغط عليه: "فقط أشعر أنه أمر رائع... لو تريدان العيش معا، ربما عليكما أن تتما خطوبتكما على الأقل. أعمل جاهدة من أجلها هنا".

فرد عليها كيت: "خطوة بخطوة، خطوة بخطوة".

9 معلومات تجعلك خبيرا في Game Of Thrones

طالع أيضا

لهذا السبب مشهد "جون" و"دينيريس" كان محافظا مقارنة بمشاهد Game Of Thrones الجامحة.. المخرج يوضح

كل ما تود معرفته عن الموسم الثامن والأخير من Game Of Thrones.. مثلث الحب وموعد العرض

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بالفيديو .. تامر حسنى يجوب الشوارع بسيارته احتفالا بالتأهل لكأس العالم
التالى #اليوم السابع - #فن - "لو كنت ناسى أفكرك".. شاهد أجمل صور جمعت شاكيرا وبيكيه