أخبار عاجلة
ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على نصف طن دقيق دعم -

#اليوم السابع - #فن - بالصور.. العالمى فوريست ويتكر ينشر صور زيارته للأهرامات.. ويؤكد: ملهمة


كتب إسلام جمال

نشر الممثل العالمى العالمى ، عدداً من الصور على صفحته، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى أثناء زيارته لأهرامات الجيزة، خلال تواجده بمصر هذه الأيام.

 

وعبر ويتكر، عن سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم، حيث وصف تواجده بجوار أهرامات الجيزة، باللحظة الملهمة.

 

يُذكر أن ويتكر، شارك فى مهرجان الجونة السينمائى، الذى انتهت فعالياته الجمعة الماضي، ويٌعد ويتكر واحداً من أهم الممثلين أصحاب الموهبة الأصيلة فى الثلاثين عاماً الأخيرة، حيث يوجد القليل جدا من الممثلين الذين يضفون لمسة سحرية غامضة على أدوارهم بشكل ثابت ومتواصل على مدار ثلاثة عقود مثل فوريست ويتاكر؛ لعب مجموعة واسعة من الشخصيات المختلفة طوال حياته المهنية.

 

تأثرت موهبته الهائلة بشكل كبير بخياراته الانتقائية للغاية التي أسهمت بشكل كبير في أدائه العظيم، هو واحد من القلائل الذين فاز أحد أدوارهم بجوائز: أوسكار، جائزة الأكاديمية البريطانية ، جائزة النقاد، جولدن جلوب، وجائزة ساج.

 

سعادة ويتكر بتواجده فى الأهرامات
سعادة ويتكر بتواجده فى الأهرامات

 

ويتكر أمام أبو الهول
ويتكر أمام أبو الهول

 

ويتكر أمام الأهرامات
ويتكر أمام الأهرامات

 

ويتكر مبتسما
ويتكر مبتسما

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صور.. نجوم الفن يحضرون عرض "حرب النجوم" فى ختام مهرجان دبى السينمائى
التالى اخبار الفن #القاهرة_السينمائي_39- الهند وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"