أخبار عاجلة
ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على نصف طن دقيق دعم -

#فيتو - #فن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة

#فيتو - #فن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة
#فيتو - #فن - عمرو سلامة يروج لـ«الشيخ جاكسون» بعد عرضه بمهرجان الجونة

«إينرجي» تبث أغنية ياسمين رئيس من فيلم الشيخ جاكسون حصريا

روج المخرج عمرو سلامة لفيلم "الشيخ جاكسون" قبل أيام من موعد العرض الجماهيري الأول له بدور العرض السينمائي، ودعا الجمهور لمتابعة الفيلم والمقرر عرضه في 4 أكتوبر الجاري، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعرض الفيلم في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى مؤخرًا، بحضور أبطاله ومخرجه.

وشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.

ومن لبنان شارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.

وشارك من المغرب فيلم "فولوبيليس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #فن - ملكة جمال محجبات مصر ضيفة رشا نبيل في «كلام تاني».. غدًا