#اليوم السابع - #فن - زينة فى عيد ميلاد عز وزين الدين: «ردوا فيا الروح»


كتب أحمد جودة

احتفلت الفنانة زينة بعيد ميلاد توأمها زين الدين وعز الدين، على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وشاركت جمهورها بارتداء تيشرت يحمل اسميهما.

 


زينة على الانستجرام

 

وأضافت زينة على صفحتها، «الحمد لله زين وعز ردوا فيا الروح، يارب احفظهم واكرمنى بيهم وفيهم يارب، لو فضلت طول عمرى أشكر ربنا وأشكر الفانز بتوعى حبايب قلبى على كل اللى عملوه علشانا مش كفاية، ربنا مايحرمنى منكم ولا من جدعنتكم دعواتكم».

 

ولاقت الصورة إعجاب محبيها، الذين قدموا التهانى لها فى ذكرى عيد ميلاد ولديها التوأم، وأضافت إحدى معجبيها: «أوه كبروا ما شاء الله ربنا يحفظ ويبارك ويكبروا فى عزك يارب».


وقالت معجبة من المغرب «يا زينة انتى عزيزة على أنا من المغرب ودائما كنت من مسانديك ونحبك بزاف وأحب كذلك مى عز الدين أكتر فنانات مصريات نحبهم».


وساندت إحدى المستخدمات الفنانة زينة فى موقفها من حق أودلاها قائلة: «انتى حاربتى وضحيتى عشانهم كل سنة وهما بألف خير يارب يحفظهم ليك ويخليكى ليهم أحسن أم».

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى، أجلت دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة إلى جلسة 19 نوفمبر للمستندات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى