اخبار الفن محاولات لحل أزمة الفيشاوي وناهد فريد شوقي وديا

اخبار الفن محاولات لحل أزمة الفيشاوي وناهد فريد شوقي وديا
اخبار الفن محاولات لحل أزمة الفيشاوي وناهد فريد شوقي وديا

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 6 أكتوبر 2017 - 18:12 06/10/2017 18:12:29

تحاول نقابة المهن التمثيلية إيجاد حل ودي بين الممثل أحمد الفيشاوي والمنتجة ناهد فريد شوقي الواقعة بسبب فيلم "اللعبة شمال".

وقال أحمد صيام عضو بمجلس النقابة أن النقيب أشرف زكي يحاول حل الأزمة التي وقعت بين الفنان أحمد الفيشاوي والمنتجة ناهد فريد شوقي، بشكل ودي، المتهم فيها الفيشاوي الصغير بتعطيل تصوير فيلم "اللعبة شمال"، ومن ثم تقدمت بدعوة للنقابة، حسب موقع صحيفة "الوطن".

يذكر أن هذه الأزمة بدأت منذ عام تقريبا، في سبتمبر 2016، وكان من المقرر أن يتم اتخاذ القرار في غضون ثلاثة أسابيع من تاريخه. (التفاصيل)

وكان الفيشاوي أعلن لـFilFan.com أنه ليس متحمسا للفيلم بسبب المشاكل العديدة التي واجهته. (التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليا فيلم "شيخ جاكسون" للفيشاوي الصغير في دور السينما، من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producer، فيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية.

أحداث فيلم "شيخ جاكسون" تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

اقرأ أيضا

هذا رأي تامر حبيب في فيلم "شيخ جاكسون"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده