#اليوم السابع - #فن - خالد يوسف يغادر الإسكندرية السينمائى لأجل "كارما"

#اليوم السابع - #فن - خالد يوسف يغادر الإسكندرية السينمائى لأجل "كارما"
#اليوم السابع - #فن - خالد يوسف يغادر الإسكندرية السينمائى لأجل "كارما"

الإسكندرية عمرو صحصاح

غادر المخرج  خالد يوسف، محافظة الإسكندرية متجهًا للقاهرة مساء أمس، بعد حضور مهرجانها السينمائى، وبالتحديد تواجده فى حفل الافتتاح، حيث كان أحد المكرمين بالدورة الـ33، فضلاً عن حضوره ندوة تكريمه أمس الأحد، بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام المختلفة.

وقال المخرج السينمائى لـ"اليوم السابع" إنه اضطر للعودة للقاهرة، لارتباطه بمواعيد عمل فضلا عن انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "كارما"، من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوى ووفاء عامر وزينة وحسن الرداد ودلال عبد العزيز وآخرين.

يذكر أن الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، تحمل اسم النجم الكبير حسين فهمى، وتم من خلالها تكريم عدد كبير من صناع السينما المصرية والعربية منهم الفنانة الكبيرة صفية العمرى والمخرج خالد يوسف، والمخرج السينمائي الإسباني أوسكار إبيار، ومدير التصوير د.عصام فريد، والناقدة نعمة الله حسين، ومن السينما العربية المخرجة آن مارى جاسر من فلسطين، والمخرج ميشيل خليفي "فلسطين"، المخرج فريد بو غدير "تونس"، ومن المقرر أن يكرم المهرجان  الفنانة أيدا فولش من إسبانيا، وبياتريس دال من فرنسا في ختام المهرجان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى