اخبار الفن بالصور- نهال نبيل تتعاقد مع "مزيكا" لطرح ألبومها الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 17:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 17:13 10/10/2017 17:13:32

تعاقدت المطربة نهال نبيل مع شركة "مزيكا" لتتولى توزيع ألبومها الغنائي المقبل، المقرر طرحه قريبا في الأسواق.

وتم توقيع العقود مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" على توزيع ألبومها الغنائي الجديد، الذي أنتجته نهال نبيل بنفسها.

ويضم الألبوم، 10أغنيات من بينها "مفاجأة" و"كان واحشني" و"3 مرات" و"مخلصة"، وتعاونت نهال في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وخالد أبو الفتح وسامي على وأحمد سامي، كما تعاونت مع الملحنين وليد سعد وشريف تاج وأحمد حسين وكريم بغدادي، أما التوزيعات فكانت من الموزع الموسيقي خالد نبيل.

ومن ناحية أخرى، عبرت نهال عن سعادتها لعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية وتعاونها مع شركة "مزيكا"، وأكدت بأنها ستحرص على تقديم أفكار مختلفة من خلال مجموعة من الأغنيات تتناسب مع العديد من الأذواق.

نهال قدمت أغنية "كلنا بنغني لمصر" الأغنية كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان هانل نبيل، وتوزيع الموزع خالد نبيل، كما قدمت أغنية "لولاك" مع الفنان خالد سليم، وأغنية "أنا عاشق" مع المطرب والملحن الشاب أحمد سعد، في فيلم "دكان شحاتة"، وسبق وأن قدمت تتر مسلسل "سارة" للفنانة حنان ترك، وأغنية فيلم "صياد اليمام" للفنان أشرف عبد الباقي.

اسمع أغنية تتر مسلسل "سارة"

كما شاركت في أغنية "كل العرب" مع الفنان اللبناني مروان خوري، كلمات مدحت العدل وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وطرحت مؤخرا أغنية بعنوان "تفاصيل حياتي" كلمات هشام صادق وألحان وتوزيع محمد عاطف الحلو.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى