#اليوم السابع - #فن - أميتاب باتشان "ملك" التحول على الشاشة.. وفى بعض الأحيان صعب التعرف عليه


كتبت : رانيا علوى

يحتفل اليوم الميجا ستار الهندى أميتاب باتشان بعيد ميلاده الـ75 وهو النجم الذي أذهل العالم بموهبته المميزة، ومثلما قال عنه النجم عامر خان: "أعتقد أن أميتاب باتشان لا يمكن أن يتكرر مرة أخرى، فهو كاريزما فريدة، ولا يمكن لأي شخص أن يصل لهذا النوع من النجومية، من فيلم "Zanjeer" لـ"Sholay" و"Deewar" ازدات نجوميته وشهرته وتحول لأيقونة مذهلة فى عالم بوليوود.

ولأن "التجديد مطلوب" وهو المبدأ الذى يسير عليه النجم الشهير، اليوم نستعرض تحول شكل أميتاب باتشان في الأعمال السينمائية وهو الأمر الذي جعل المشاهدين يتوقعون أنه شخصية حقيقية بعيدة عن باتشان النجم الذي يعرفونه جيدًا، فجاء ظهوره فى فيلم "Piku" رجل عجوز يرتدى نظارة نظر ولديه "كرش".

فى حين ظهوره في فيلم "Jaadugar" كان بشكل مختلف معتمدًا على الحية وتصفيفة شعر مميزة، بينما أخفى شعره بغطاء رأس فى أحداث فيلم "Eklavya: The Royal Guard" كذلك الأمر فى فيلم "Khuda Gawah" والبرغم من ذلك إلا أن شكل الشخصيتين مختلف تمامًا عن بعضهما البعض.

بينما تحول أميتاب باتشان تمامًا في عدد من الأفلام حتى أن الأمر من الصعب أن تعرف على النجم الشهير وذلك في فيلم "Not Out 102" وفيلم "Paa"، وفيلم "Thugs Of Hindostan" .

 

اميتاب باتشان
اميتاب باتشان
102 Not Out
102 Not Out

 

Ajooba
Ajooba

 

Aladin
Aladin

 

Cheeni Kum
Cheeni Kum

 

Eklavya The Royal Guard
Eklavya The Royal Guard

 

Jaadugar
Jaadugar

 

Jhoom Barabar Jhoom
Jhoom Barabar Jhoom

 

Khuda Gawah
Khuda Gawah

 

Paa
Paa

 

Piku
Piku

 

Thugs Of Hindostan
Thugs Of Hindostan

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023