#اليوم السابع - #فن - رامز جلال يعود لبلاتوه "رغدة متوحشة" يوم 20 أكتوبر المقبل

#اليوم السابع - #فن - رامز جلال يعود لبلاتوه "رغدة متوحشة" يوم 20 أكتوبر المقبل
#اليوم السابع - #فن - رامز جلال يعود لبلاتوه "رغدة متوحشة" يوم 20 أكتوبر المقبل

كتبت مروى جمال

يستكمل النجم رامز جلال تصوير مشاهده الخارجية فى فيلم "رغدة متوحشة"، بعد حصول فريق العمل على إجازة الفترة الماضية بسبب حفل زفاف مخرج الفيلم محمد كريم، فى العديد من الأماكن الخراجية بمدينة 6 أكتوبر، وشوارع القاهرة يوم 20 أكتوبر المقبل.

وانتهى أبطال الفيلم من تصوير مشاهدهم فى مدينة شرم الشيخ والعين السخنة، ولأول مرة يجسد رامز  شخصية "ست" على الشاشة الفضية ضمن أحداث العمل، وهو سبب تسمية العمل بهذا الاسم، ويدعى "رغدة"، ويتم التحرش به فى أحد المشاهد من قبل الفنان حمدى الوزير، ويتحول بعدها رامز إلى فتاة متوحشة، حيث إن قصة العمل مقتبسة من فيلم أجنبى عرض فى التسعينيات.

ويظهر رامز جلال ضمن الأحداث فى المشاهد الأولى من الفيلم برجل يعمل ماكييرا فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجهًا جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد.

ففكر رامز جلال أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان، ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه، وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر، ويتعرض بعدها رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التى تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقى فريق العمل، ويتم التحرش به.

"رغدة متوحشة"، من المقرر طرحه فى موسم منتصف العام، ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين، منهم انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى"، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى