#فيتو - #فن - بالصور.. 4 حفلات زفاف في الوسط الفني «قلبت» مواقع التواصل

#فيتو - #فن - بالصور.. 4 حفلات زفاف في الوسط الفني «قلبت» مواقع التواصل
#فيتو - #فن - بالصور.. 4 حفلات زفاف في الوسط الفني «قلبت» مواقع التواصل

يسرا تشارك إيناس الدغيدي الرقص في حفل زفاف ابنتها

يهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحفلات زفاف النجوم وأبنائهم والمناسبات السعيدة في الوسط الفني عامةً، ولفتت بعض حفلات الزفاف الأنظار و"قلبت" مواقع التواصل بسبب الإنفاق الضخم عليها وفستان العروس أو غيرها من اللقطات التي أثارت اهتمام النشطاء وتم تداولها بصورة كبيرة، نرصد أبرز حفلات الزفاف التي اهتم بها رواد مواقع التواصل وأحدثت ضجة.

إيناس الدغيدي
البداية مع أحدث حفلات الزفاف في الوسط الفني وارتبط الحفل باسم المخرجة إيناس الدغيدي، حيث احتفلت بزفاف ابنتها حبيبة بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، وكان من بين الحضور النجوم يسرا وحسين فهمي ولبلبة وإلهام شاهين ونيللي كريم وبوسي وفيفي عبده والإعلامية بوسي شلبي، واهتم النشطاء بتداول صور حفل الزفاف نظرًا لحضور عدد كبير من نجوم الفن بجانب ارتباط الحفل باسم المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي.

لارا إسكندر
واهتم النشطاء ورواد مواقع التواصل أيضًا بحفل زفاف نجمة ستار أكاديمي لارا إسكندر بسبب جمالها في الحفل وفستانها الذي وصف بالأسطوري وشبهه النشطاء بفساتين أميرات ديزني بجانب مظاهر الإنفاق الضخم على الحفل التي أثارت ضجة بين النشطاء.

مي كساب
وأثار حفل زفاف مي كساب والمطرب الشعبي أوكا ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل، وتحديدًا في 17 أغسطس عام 2015 وتم تداول صور مي وأوكا والنجوم، ونال الحفل اهتمام النشطاء بسبب الضجة التي حدثت بمجرد إعلان مي ارتباطها بأوكا واعتراض كثيرون على ذلك الارتباط بجانب فستانها وقصة شعرها التي وصفها كثيرون بالغريبة وتعرضت لانتقادات بسببها، فضلًا عن حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمد منير ومحمد حماقي وشذى ورامي صبري ورجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وداليا البحيري وأنوشكا ولقاء سويدان وروجينا وأمل رزق وأحمد عيد وأحمد رزق وسامح حسين والمنتج أحمد السبكي.

هيثم محمد
ومن حفلات الزفاف التي أحدثت ضجة أيضًا عبر مواقع التواصل وتحول أصحابها لمادة لحديث تلك المواقع حفل زفاف الفنان هيثم محمد والفنانة وفاء قمر وتعرضت وفاء لانتقادات وهجوم كبير بسبب فستانها القصير، الذي اعتبره كثيرون غير لائق لكنها ردت على ذلك وأكدت أنها حرة في اختيارها لفستانها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى