اخبار الفن ياسمين صبري مع محمد رمضان في "الديزل"

اخبار الفن ياسمين صبري مع محمد رمضان في "الديزل"
اخبار الفن ياسمين صبري مع محمد رمضان في "الديزل"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 16 أكتوبر 2017 - 18:44 16/10/2017 18:44:16

بعد تعاون ياسمين صبري مع محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" الذي حقق نجاحا كبيرا، تعيد الأمر مرة أخرى ولكن من خلال السينما، إذ تشاركه بطوله فيلمه السينمائي الجديد "الديزل"، والذي كان مقررا أن تشارك به المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

هيفاء كانت أعلنت أنها اعتذرت عن الفيلم ونفت ما تردد حول أن ذلك بسبب مشكلتها مع نقابة السينمائيين وإيقافها عن التمثيل، إذ قالت في اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي" إن اعتذارها عن عدم المشاركة في الفيلم، ليس بسبب قرار وقفها عن التمثيل في مصر، ولكن بسبب ضيق الوقت، واستعجال الشركة لبدء التصوير، ولتواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية هذه الأيام.

وأشارت هيفاء إلى أنها اتصلت بالمنتج محمد السبكي، وأبلغته رسميا بقرار اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة فيلم "الديزل"، والذي كان سيشهد أول تعاون فني لها مع محمد رمضان.

فيلم "الديزل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز واخراج كريم السبكى ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، وإنتاج أحمد السبكي.

جدير بالذكر أن مسلسل "الأسطورة" عرض في شهر رمضان 2016، وجسدت فيها دور "تمارا" التي تجمعها قصة حب بـمحمد رمضان "ناصر الدسوقي" لكنها تتخلى عنه.

اقرأ أيضا

رسالة شكر من نادية الجندي لياسمين صبري

بالفيديو- ياسمين صبري تستعرض مهارتها في سباحة الظهر

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى