#فيتو - #فن - مواقف وأدوار فتحت النار على شيرين رضا

#فيتو - #فن - مواقف وأدوار فتحت النار على شيرين رضا
#فيتو - #فن - مواقف وأدوار فتحت النار على شيرين رضا

شيرين رضا ليسري نصر الله بعد بحثه عن عمل: «عار علينا آسفين يا أستاذ»

اعتاد نجوم الفن على التعرض للشائعات والهجوم والانتقادات طوال مسيرتهم الفنية، وبعض النجوم تعرضوا لهجوم شديد خاصةً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور بسبب مواقف مختلفة وآراء اعتبرها الجمهور صادمة وجريئة، أو ملابس وتصرفات غير لائقة في نظرهم أو أدوار أيضًا، ومن بين النجمات اللاتي أصبحن من أهم مواد الحديث بين النشطاء ورواد مواقع التواصل والصفحات النجمة شيرين رضا، وفي الوقت الذي يشيد النشطاء دائمًا بجمالها وأنوثتها، وتطور موهبتها التمثيلية أيضًا، يهاجمها الكثيرون في مواقف مختلفة، نرصد أبرز تلك المواقف والتصريحات والأدوار التي تعرضت بسببها للهجوم.

البداية مع أحدث موقف تعرضت بسببه للهجوم من جمهورها، فقد عبرت شيرين رضا عن رفضها لأكل اللحوم، وإدانتها لكل من يأكلها، ونشرت صورة تدعم وجهة نظرها عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "لمحبي اللحوم"، وتسبب ذلك في حملة هجوم عليها من قبل متابعي حسابها، واعترض كثيرون على اشمئزازها من أكل اللحوم، ومن يأكلها، وإدانتها لذلك، وطالبها البعض بتقبل الآخر مثلما يتقبل الآخرون ميولها النباتية ورفضها للحوم.

وأثارت شيرين الجدل بتصريح سابق لها قالت فيه إنها ترغب في توحيد الأذان في المساجد، مؤكدة على رفضها لأصوات الكثير من المؤذنين، وقالت في تغريدة على "تويتر": "أعتقد أن قرار توحيد الأذان لازم يتنفذ وبسرعة لأن في مقرئين صوتهم يكفر البني آدمين"، وهاجمها الكثيرون وسخروا منها مؤكدين أنها لا يجب أن تتحدث في ذلك الموضوع بينما رأى آخرون أنها يجب أن تركز على الفن فقط.

وصدمت شيرين جمهورها وتعرضت للهجوم والانتقاد بسبب دورها الجريء في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، حيث ظهرت في مشاهد بقميص نوم و"تاتو" مثير وصدمت الجمهور بألفاظ خارجة في سياق الحوار بالمسلسل، وتعرضت بسبب دورها لانتقادات كثيرة خاصةً أن المسلسل عرض في سباق رمضان الماضي.

وتعرضت شيرين للهجوم والانتقاد أيضًا بسبب صورها مع أحمد الفيشاوي والتي فتحت عليها النار خاصةً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومما زاد من حدة الهجوم وحالة الجدل بين جمهورها تصريح الفيشاوي الذي قال فيه إنه أحبها من طرف واحد وعرض عليها الزواج لكنها رفضت.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023