اخبار الفن بالصور- هايدي كلوم تتحول إلى ذئب مايكل جاكسون في الهالوين

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 17:27 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 17:27 01/11/2017 17:27:04

يعتبر الهالوين بالنسبة لمشاهير هوليوود مجرد عيد، ولكن بالنسبة لعارضة الأزياء الأمريكية هايدي كلوم هو مسرح كبير لاستعراض مواهبها التنكرية.

أبهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 44 عاما معجبيها ومتابعيها في اختيارها شخصية هذا العام، إذ تنكرت كلوم في شخصية الذئب الذي تحول إليه ملك البوب مايكل جاكسون في فيديو أغنية Thriller الصادر عام 1982، وذلك خلال ظهورها في حفلها السنوي للاحتفال بالهالوين.

واستعانت كلوم بفريق المؤثرات الخاصة التابع لأستوديو ProRenFX المتخصص في هذا المجال لخلق تفاصيل الشخصية من شعر وماكياج وأطراف صناعية واستغرقت عملية التحويل نحو 7 ساعات لإتمامها، وظهرت برفقة مجموعة من الموتى السائرين تؤدي بعض الرقصات لمايكل جاكسون من الأغنية الشهيرة.

هايدي كلوم

هايدي كلوم

هايدي كلوم

هايدي كلوم

وأوضحت كلوم سبب اختيارها لشخصية الذئب في الأغنية في حوارها مع مجلة PEOPLE الأمريكية وقالت: "مايكل جاكسون هو بمثابة أيقونة خالدة، وفيديو أغنية Thriller فريد من نوعه حقا لذا فكرت لابد لي من إعادة تلك الشخصية مرة أخرى".

وأشارت كلوم إلى أن عملية التحويل لشخصية الذئب لم تكن سهلة أبدا خاصة فيما يتعلق بقدرات الرقص التي لا تقارن مع ملك البوب مايكل جاكسون وأضافت كلوم: "أعتقد أنه ليس من السهل أبدا الرقص مثل مايكل جاكسون، لا أعتقد أن أي شخص يستطيع ذلك، ولكنني بذلت قصارى جهدي".

ولم يكن الرقص هو العقبة الوحيدة التي واجهت كلوم، إذ كشفت العارضة الأمريكية إلى أنها لم تعتاد ارتداء العدسات اللاصقة، لذا كان عليها أن ترتدي العدسات الخاصة بالشخصية عدة مرات كي تعتاد عليها.

اقرأ أيضا

بالصور- باريس هيلتون تختار شخصية الأميرة ياسمين للاحتفال بالهالوين

42 صورة- مشاهير هوليوود بأشكال غريبة ومرعبة في عيد الهالوين

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى