#اليوم السابع - #فن - "أفراح إبليس 2" رايح جاى على أكتوبر ووسط البلد قبل السفر إلى أسوان

#اليوم السابع - #فن - "أفراح إبليس 2" رايح جاى على أكتوبر ووسط البلد قبل السفر إلى أسوان
#اليوم السابع - #فن - "أفراح إبليس 2" رايح جاى على أكتوبر ووسط البلد قبل السفر إلى أسوان

كتب عمرو صحصاح

ما بين المنطقة الصناعة بمدينة السادس من أكتوبر وشوارع وسط البلد يواصل النجم السورى جمال سليمان تصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسله "أفراح إبليس"، حيث يرغب المخرج الشاب أحمد خالد أمين فى إنهاء جميع المشاهد المتعلقة بالجزء الثانى للمسلسل والخاصة بالقاهرة وضواحيها، قبل السفر إلى أسوان منتصف الأسبوع المقبل، لتصوير المشاهد الخاصة بالمدن النوبية هناك، ليبدأ بعدها فى مونتاج الـ60 حلقة الخاصة بالجزء الثانى، خاصة أنه سيكون هناك جزء ثالث للمسلسل.

ويقول مخرج العمل أحمد خالد أمين فى تصريحاته لـ"اليوم السابع": "انتهيت من تصوير مايقرب من 22 ساعة فى 85 يوم تصوير، وأسعى لأن انتهى تمامًا من العمل فى الوقت المحدد، موضحًا أن جميع المشاهد تم تصويرها باستخدام تكنيك السينما، لرغبته فى تقديم دراما جديدة ومختلفة على حد قوله. مضيفًا أنه رغم الانتهاء من تصوير هذا الكم من الساعات فى 80 يوم تصوير فقط، وتحديده مطلع ديسمبر ليكون موعد انتهاء آخر مشاهد الجزء الثانى لـ"أفراح إبليس"، كان من الممكن أن ينجز العمل قبل ذلك، إلا أن ظروف سفر معظم الممثلين المتكررة، حالت دون ذلك، وعطلت التصوير بعض الأيام، معلقًا: "كنت أعوض هذه التوقفات بالتصوير 18 ساعة يوميًا فى بعض الأحيان، ولذلك كنا بنموت، حتى انتهى من العمل فى الموعد المتفق عليه".

يذكر أن مسلسل "أفراح إبليس 2" من بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت ومحمد الصاوى وحمدى الوزير وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى وأية سماحة للكاتب مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى