اخبار الفن صناع فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" يتحدثون عن المشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي

اخبار الفن صناع فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" يتحدثون عن المشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي
اخبار الفن صناع فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" يتحدثون عن المشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 3 نوفمبر 2017 - 12:11 03/11/2017 12:11:06

عبر صناع فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" عن سعادتهم بالمشاركة في مسابقه "سينما الغد" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي تشارك فيها مصر بـ 3 أفلام ويديرها الناقد السينمائي محمد عاطف والذي عبر بدوره خلال المؤتمرع ن سعادته بتجارب السينمائيين المصريين الشباب.

وقال حسن صالح مخرج الفيلم إنه سعيد بتمثيل بلاده في مسابقة "سينما الغد" المعنية بتقديم سينما الشباب رغم حزنه علي غياب المشاركه المصرية في المسابقة الطويلة.

أما هبه الحسيني كاتبه وبطله الفيلم فقالت في بيان إعلامي أنها محظوظة لأن عملها الروائي الأول وظهورها كممثلة يكون في مهرجان عريق كمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

المنتج الشاب عماد عاطف أشاد بجرأة صناع مسابقة "سينما الغد" في اختيار الفيلم الذي يطرح قضايا شائكة مثل الهجرة غير الشرعية والعلاقات خارج إطار الزواج من خلال قصه "أمل" الفتاة التي تقضي ليلتها الاخيرة في مصر قبل هجرتها بشكل غير شرعي إلى إيطاليا وتكتشف في نفس اليوم أنها حامل من حبيبها "عمر" الذي يجسد دوره الممثل الشاب أحمد سامي ويزو، فتقع أمل في حيرة بين بقائها في مصر أو هجرتها.

ومن المنتظر عرض فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" يومي 24 و 25 نوفمبر 2017 مع الفيلمين المصريين الأخرين في نفس المسابقه وهما "حاجه ساقعة" و"ريد فيلفت" بحضور مدير المسابقة الناقد محمد عاطف.

اقرأ أيضا

أحداث للمرة الأولى في مهرجان "القاهرة السينمائي" وخبر مؤسف

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى