أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - يومان.. وتودع أسرة "الطوفان" التصوير

#اليوم السابع - #فن - يومان.. وتودع أسرة "الطوفان" التصوير
#اليوم السابع - #فن - يومان.. وتودع أسرة "الطوفان" التصوير

كتب عمرو صحصاح

رغم قرب انتهاء عرض مسلسل "الطوفان"، على شبكة قنوات DMC، إلا أن أسرة العمل ما زالت تواصل تصوير المشاهد الأخيرة، بالتزامن مع عرضه، حيث يتبقى يومان فقط، ويبدأ مخرج العمل خيرى بشارة فى مونتاج الحلقتين الأخيرتين.

 

ونجح المسلسل فى لفت انتباه الجمهور، وتحقيق نسبة مشاهدة جيدة منذ بداية عرض حلقاته الأولى، حيث تمكن من خلق موسم درامى جديد، قبل انطلاق موسم الدراما الشتوى.

 

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، روجينا، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن التعليق الأول من أحمد الفيشاوي عن فيديو تقربه من درة
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على إيرادات فيلم جيرارد باتلر وعمرو واكد Geostorm بشباك التذاكر