أخبار عاجلة
بعد حشرات الكافتيريا.. جامعة جازان: لم نبلّغ ! -

#اليوم السابع - #فن - لطيفة للفنانة شادية: ربنا يطولنا بعمرك وترجعى لينا بالسلامة


كتب هيثم سلامة

حرصت المطربة لطيفة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور إنستجرام، على مؤازرة الفنانة شادية بعد تعرضها لوعكة صحية وأصيبت على إثرها بجلطة فى المخ، وتم نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكرى.

 

وعلقت الفنانة لطيفة على صورة للفنانة القديرة شادية، قائلة: "حبيبتى الفنانة العظيمة شادية، ألف سلامة عليكى وربنا يطولنا بعمرك وترجعى لينا بالسلامة تنورى حياتنا.. بنحبك يا شادية".

 

شادية بدأت حياتها الفنية عندما وقع تحت يد والدها إعلان عن مسابقة تنظمها شركة اتحاد الفنانين التى كونها حلمى رفلة والمصور عبد الحليم نصر فى عام (1947)، وذلك لاختيار عدد من الوجوه الجديدة للقيام ببطولة الأفلام السينمائية التى ستقوم بإنتاجها الشركة، فاصطحبها والدها ولم يكن يتعدى عمرها حينذاك 16 عامًا لتقديمها إلى لجنة المسابقة، وتحمس لها المخرج أحمد بدرخان، كما قام حلمى رفلة بتبنيها فنيًا وأطلق عليها الاسم الفنى شادية، وتعد من أهم النجمات العربيات، وقدمت العديد من الأعمال التى تحسب لها ولتاريخها.

 


الفنانة لطيفة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - سميرة أحمد: تسلمت أول 10 حلقات من "بالحب هنعدى"
التالى #اليوم السابع - #فن - احتفالا بعيد ميلاده الـ 52 .. 6 معلومات اعرفهم عن شاروخان ملك بوليوود