أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بالصور.. عبد الله الرويشد يختتم حفل مهرجان الموسيقى بـ"اللى نساك انساه"



كتب على الكشوطى تصوير حسن محمد Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

اختتم المطرب الكويتى عبد الله الرويشد، حفله بصحبة المايسترو أمير عبد المجيد على مسرح دار الأوبرا المصرية فى الليلة الخامسة من ليالى مهرجان الموسيقى العربية، حيث غنى قدم فى نهاية الحفل أغنية اللى نساك انساه.

وكان "الرويشد" قد أدى بالحفل أغنية كل ده كان ليه،  وأغنية تصور وين رايح،  وأغنية مصر التى فى خاطرى، وأغنية رحلتى ومسحور، وأغنية  دنيا الوله وشهد الحفل حضور غادة رجب وفردوس عبد الحميد والمخرج محمد فاضل.

المهرجان شهد أيضاً تواجد المطربة مى فاروق التى اطربت جمهور مهرجان الموسيقى العربية بصوتها العذب حيث قدمت أغنيات أنا هويت وامتى الزمان والعيون السود و قصيدة مصر واختتمت فقرتها بأغنية أمل حياتى بقيادة الماسيترو أمير عبد المجيد، كما شهد الحفل فقرة موسيقية للفنان ممدوح الجبالى والذى قدم مقطوعاته الموسيقية على العود.

تضم حفلات مهرجان الموسيقى الممتد حتى ١٥ نوفمبر  الفنانين محمود درويش ومحمد حسن وصفوان بهلوان من سوريا، وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومحمد ثروت، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية من سوريا.

ومن مصر تضم حفلات المهرجان كل من مدحت صالح، وعلى الحجار،  محمد الشرنوبى، إضافة إلى أمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم، ومجد القاسم من سوريا، وإيهاب ندا وأنغام مصطفى من مصر، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد، وصابر الرباعى من تونس.

وكان المطرب عبد الله الرويشد بصحبة قد صعد المايسترو أمير عبد المجيد على مسرح دار الأوبرا المصرية فى الليلة الخامسة من ليالى مهرجان الموسيقى العربية، ووجه الشكر لدار الأوبرا برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومديرة المهرجان جيهان مرسى على وجوده بالمهرجان، ليبدأ بعدها تقديم أغانيه التى أفتتحها بأغنية مصر التى فى خاطرى، ثم تلاها أغنية رحلتى وأيضا أغنية مسحور ودنيا الوله.

وكانت المطربة مى فاروق قد اطربت جمهور مهرجان الموسيقى العربية بصوتها العذب، حيث قدمت أغنيات أنا هويت وأمتى الزمان والعيون السود و قصيدة مصر واختتمت فقرتها بأغنية أمل حياتى بقيادة الماسيترو أمير عبد المجيد، كما شهد الحفل فقرة موسيقية للفنان ممدوح الجبالى والذى قدم مقطوعاته الموسيقية على العود.

تضم حفلات مهرجان الموسيقى الممتد حتى ١٥ نوفمبر  الفنانون محمود درويش ومحمد حسن وصفوان بهلوان من سوريا، وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومحمد ثروت، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية من سوريا.

ومن مصر تضم حفلات المهرجان كل من مدحت صالح، وعلى الحجار، محمد الشرنوبى، إضافة إلى أمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم، ومجد القاسم من سوريا، وإيهاب ندا وأنغام مصطفى من مصر، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد، وصابر الرباعى من تونس.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة.. ab4c846a80.jpg

عبدالله الرويشد يصل إلى لإحياء حفله.. غدا

arrowBread.png?2

أحلام تعتذر عن هجومها على عبدالله الرويشد.. وتؤكد: له فضل كبير علىّ

arrowBread.png?2

عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وديانا حداد بحفل ضخم بمركز دبى التجارى

Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن التعليق الأول من أحمد الفيشاوي عن فيديو تقربه من درة
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على إيرادات فيلم جيرارد باتلر وعمرو واكد Geostorm بشباك التذاكر