#اليوم السابع - #فن - الإيطالى توماس سجرازيوسو ينشر صورة له مع محمد صلاح بعد غنائه "بحلم بمكان"


كتب هيثم سلامة

نشر المطرب الإيطالى توماس سجرازيوسو، الذى شارك فى أغنية "بحلم بمكان" فى منتدى شباب العالم، عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام، صورة له مع محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى المحترف فى صفوف نادى ليفربول، متمنيا العودة مرة إلى مصر.

 

وعلق توماس جرازيوسو على الصورة قائلا: "عدت إلى روما، وأهدى تلك الصورة مع اللاعب العظيم محمد صلاح، إلى كل أصدقائى المصررين الجدد، وأتمنى العودة إلى مصر قريبا".

 

وشارك فى الأغنية أغنية بحلم بمكان المطرب الجزائرى موك صايب، والمطربة الروسية نيكول مارى كنوس، واليونانية تانيا بريزو، والمطرب الكويتى حمد القطان، والمطربة الكينية مايوندى، ومن إيطاليا توماس سجرازيوسو، ومن الهند المطربة ميكا شايل، إلى جانب مطربين مصريين أبرزهم المغنى الصاعد محمد الشرنوبى وملك الحسينى. وتعكس الأغنية أهداف منتدى شباب العالم، المنعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مدينة السلام شرم الشيخ، ويشارك فيه آلاف الشباب من 113 جنسية مختلفة، بالإضافة لعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية على مستوى مصر، لإرسال رسائلهم وأحلام إلى مختلف بقاع العالم المختلفة بكل اللغات، وطرح رؤيتهم وأحلامهم أمام العالم وقادته.

 


المطرب ال^يطالى توماس مع محمد صلاح 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى