#فيتو - #فن - غدا.. «90 دقيقة» بالهيئة العربية للتصنيع لزيارة أحدث محطة خلط خرسانة

#فيتو - #فن - غدا.. «90 دقيقة» بالهيئة العربية للتصنيع لزيارة أحدث محطة خلط خرسانة
#فيتو - #فن - غدا.. «90 دقيقة» بالهيئة العربية للتصنيع لزيارة أحدث محطة خلط خرسانة

الليلة.. شريف الشوباشى ضيف محمد الباز في 90 دقيقة

تقوم قناة المحور بتغطية خاصة وشاملة من مقر الهيئة العربية للتصنيع بمحافظة السويس غدا الأحد، من خلال برنامج 90 دقيقة للاحتفال بأحدث محطة خلط خرسانة متنقلة بطاقة 135 متر مكعب. 

ويقدم برنامج 90 دقيقة عرض تقرير خاص حول توقيع البروتوكول المصري اليوناني المشترك بين شركة سبانوس والهيئة العربية للتصنيع ممثلة في مصنع قادر للتصنيع المحلي لأحدث محطة خلط خرسانة متنقلة بطاقة 135 متر مكعب على أن تتولى شركة مكسيم كوكيل ورئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد كرار بعملية التسويق وخدمات ما بعد البيع بصفتها الوكيل المحلي بالتنسيق مع الهيئة العربية للتصنيع بما لديها من إمكانيات هائلة.

وتقام الاحتفالية في الواحدة ظهر غد الأحد بحضور الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع وعدد من الوزراء وسفير دولة اليونان وممثلي هيئة الاستثمار ورجال الأعمال والتوكيلات التجارية، من مقر الهيئة العربية للتصنيع بمحافظة السويس وعرض حي لأحدث محطة خلط خرسانة متنقلة بطاقة 135 متر مكعب /ساعة.

 
وتشهد الاحتفالية حضور نخبة من الإعلاميين ووسائل الإعلام المصرية والعالمية.

 

يذاع برنامج 90 دقيقة غدا الأحد في الثامنة مساءً على شاشة المحور.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى