أخبار عاجلة
ميلان قد يكون محطة ستوريدج القادمة -

#اليوم السابع - #فن - أسامة عبد الفتاح مديرًا فنيًا لمهرجان السينمائى

#اليوم السابع - #فن - أسامة عبد الفتاح مديرًا فنيًا لمهرجان السينمائى
#اليوم السابع - #فن - أسامة عبد الفتاح مديرًا فنيًا لمهرجان شرم الشيخ السينمائى

كتب على الكشوطى

قرر مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون والتى تنظم مهرجان السينمائى الدولى تكليف الكاتب الصحفى والناقد السينمائى أسامة عبد الفتاح بمنصب المدير الفنى للدورة الثانية للمهرجان لما يتمتع به من خبرات طويلة فى هذا المجال.

 

وأعلن الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس مهرجان السينمائى أن الدورة الثانية للمهرجان سوف تشهد نشاطًا سينمائيًا كبيرًا من استضافة بعض أهم نجوم السينما من دول مختلفة والاحتفاء بالنجمات والنجوم الذين أثروا الحياة السينمائية المصرية .

 

أسامة عبد الفتاح أسامة عبد الفتاح يشغل منصب مدير تحرير صحيفة "الأهرام المسائى" ووعمل ناقدا سينمائيا فى العديد من الصحف والمجلات المصرية والعربية الكبرى منذ عام 1994، وتولى مسئولية صفحات السينما في العديد من الصحف اليومية والأسبوعية، وشارك في تأسيس مجلة "الفن السابع" المتخصصة وكان آخر رئيس تحرير لها.

 

 كما شارك عبد الفتاح أسامة في عضوية لجان تحكيم النقاد بالعديد من المهرجانات المحلية والدولية ومنها مونتريال وتورينو وقرطاج وتطوان والإسماعيلية وشرم الشيخ، ولجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم المصري، وعمل مديرًا لمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، ومستشارًا إعلاميا لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة وعضوًا في لجنة اختيار الأفلام بالإسماعيلية ومهرجان السينمائى الدولى.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - حلقة جديدة من «أديرة في قلب مصر» من المقطم على البرنامج العام
التالى #اليوم السابع - #فن - تفاصيل أول كتاب يرصد تاريخ الأغنية الصوفية فى مصر بحضور الكحلاوى والتهامى