#فيتو - #فن - بالصور.. صوت العرب تحتفل بطلال مداح

#فيتو - #فن - بالصور.. صوت العرب تحتفل بطلال مداح
#فيتو - #فن - بالصور.. صوت العرب تحتفل بطلال مداح

بالصور.. الأوبرا تكرم اسم الراحل طلال مداح بحضور نجله

نظمت شبكة صوت العرب اليوم احتفالية بالفنان الكبير طلال مداح الذي كان أول ظهور له في مصر في حفل عيد ميلاد صوت العرب عام 1974.

وتضمن اليوم فقرات متعددة منها لقاء حصرى مع ابنه الفنان والباحث الموسيقى عبد الله طلال مداح أذيع في الثانية والنصف ظهرا تقديم محمد عبد الوهاب وعبير ظلام ولمدة ساعة كاملة وقدم صوت العرب في السادسة مساء حصريا تسجيلا للندوة التي أقامتها دار الأوبرا بهذه المناسبة.

وشارك في الندوة الإعلامي اللبناني جمال فياض، المايسترو د.عماد عاشور والمؤرخ الموسيقي السعودي يحيى مفرح والعازف الشهير سعد محمد حسن الذي صاحبه في مشواره الفني وعدد من الأصوات الغنائية المتميزة بدار الأوبرا التي تشدو بأشهر أغنياته.كما يذاع تسجيلات نادرة لطلال مداح مع إعلاميين مصريين وسعوديين اليوم بصوت العرب.

يذكر أن ذلك جاء بمناسبة تكريم مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية للفنان السعودى القدير طلال مداح وإقامة ندوة احتفالية له ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين التي تختتم اليوم الأربعاء 15 نوفمبر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى