#اليوم السابع - #فن - المغنية شيما تقدم للشباب درسا فى الرذيلة بكليب "عندى ظروف"


كتب على الكشوطى

حالة كبيرة من الجدل أثارتها المغنية شيما أحمد بكليبها الجديد "عندى ظروف"، لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، إضافة إلى الرموز التى تشير إلى الرذيلة، حيث ترسم خلاله على "السبورة" وتجسد شيما دور معلمة تدرس الرذيلة فى مدرسة للشباب، فضلاً عما يحمله من إيحاءات جنسية باستخدام الفاكهة، سواء الموز أو التفاح، أو عن طريق سكب اللبن على الموز.

الأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان رامى جمال وتوزيع نور ومن إخراج محمد جمال، وتقول كلماتها، "يعنى بالذمة مش مكسوف تبعد وتقول عندى ظروف أنت مبقتش زى زمان حتى قاسى وأنانى كمان".


مشاهد من كليب شيما عندى ظروف

يبدو أنه لا أحد يتعلم من أخطاء الآخرين، فبعد فشل العديد من التجارب الغنائية التى اعتمدت بالأساس على الجنس واللعب على وتر الرغبات المكبوتة لدى الشباب، ظهرت إلى السطح "شيما" بكليب "عندى ظروف"، لتسير بذلك على نفس النهج الذى سارت فيه قبلها نجلا مطربة الحصان، وبوسى سمير بأغنيتها الشهير حط النقط على الحروف وسلمى الفولى بطلة كليب سيب ايدى وبرديس بأغنيتها يا واد تقيل وسما المصرى بكليباتها وغيرها من الأعمال التى أحدثت ضجة كبيرة فى الأوساط الفنية وتسببت فى ردود فعل عكسية، فلا أصبحن نجمات ولا استطعن الاستمرار.

"اليوم السابع" يتحفظ على نشر الكليب مراعاة للآداب العامة وعدم المساهمة فى نشر الرذيلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى