أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أسرة "أطلعولى برة" تسافر سهل حشيش 26 نوفمبر للتصوير هناك

#اليوم السابع - #فن - أسرة "أطلعولى برة" تسافر سهل حشيش 26 نوفمبر للتصوير هناك
#اليوم السابع - #فن - أسرة "أطلعولى برة" تسافر سهل حشيش 26 نوفمبر للتصوير هناك

كتب عمرو صحصاح

تسافر أسرة فيلم "أطلعولى برة"، من بطولة خالد الصاوى وكريم محمود عبد العزيز إلى منطقة سهل حشيش بالغردقة، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، بدءا من يوم 26 نوفمبر الجارى، حسبما أكد منتج العمل أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، الذى أوضح أن التصوير سيستمر هناك 6 أيام، وبعدها يعود مخرج العمل لتصوير المشاهد الأخيرة بالقاهرة.

ولستغل مخرج العمل وائل إحسان توقف التصوير حاليا فى بدء عمليات المونتاج، خاصة أن المتبقى تصويره من الفيلم ليس كثيرا، وكان قد استعان بمصمم المعارك عصام الوريث، لتصوير عدد من مشاهد الأكشن، التى تتضمنها أحداث الفيلم، والتى جمعت بطلى العمل، وعدد كبير من الفنانين المشاركين، وتم تصوير هذه المشاهد على مدار اليومين الماضيين بمدينة السادس من أكتوبر.

وتدور أحداث العمل داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسًا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه.

والفيلم يشارك فى بطولة، الفنان الكوميدى أحمد فتحى، والممثلة ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف هشام ماجد، ومن المقرر المشاركة به فى موسم منتصف نصف العام السينمائى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن #القاهرة_السينمائي_39- الهند وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"