#اليوم السابع - #فن - كاملة أبو ذكرى: عملى المقبل مسرحى بطولة النجمة شريهان وتأليف تامر حبيب


كتب : جمال عبد الناصر

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكرى لـ"اليوم السابع" عن مفاجأة حينما سألناها عن عملها المقبل هل هو سينمائي أم تليفزيونى فقالت: عملى المقبل بعيد عن السينما والدراما التليفزيونية فقد قررت أن أخرج مسرحا وسوف أقوم بإخراج مسرحية للنجمة شريهان من ضمن المسرحيات التى ستقدمها وهى مسرحية " كارمن" تأليف تامر حبيب وإنتاج العدل جروب.

وأضافت كاملة: لقد قررت أن أخوض تجربة جديدة وأقدم مسرحًا استعراضيًا وأهم ما في المشروع هو أننى سوف أخرج للنجمة شريهان التي ستقدم شخصية كارمن ومازلنا فى مرحلة الكتابة وجلست مع شريهان جلسات عمل.


شريهان والمخرجة كاملة أبو ذكرى وتعاون لأول مرة في عمل مسرحي عن أوبرا كارمن

وأكدت كاملة أنها رغم تخوفها من التجربة لكنها متفاءلة بها أيضًا وأنها حاليًا في مرحلة مذاكرة للمسرح وستسافر للخارج من أجل مشاهدة المسرح خارج مصر موضحة أن الخوف بالنسبة لها أمر صحي جدًا خاصة أن تلك التجربة جاءت بعد مسلسل "واحة الغروب" الذي أنهكها تمامًا ولذلك فتلك التجربة بالنسبة لها تجربة مختلفة ومهمة.

وأضافت المخرجة الكبيرة: لم أتخيل مطلقًا أن أقوم بإخراج عمل مسرحى لكن ما شجعنى هو أن هناك الكثير من مخرجي السينما سيقدمون مسرحيات لشريهان أيضًا بالإضافة إلى أن هناك مخرجى سينما من قبل أخرجوا للمسرح ومنهم يوسف شاهين وحسين كمال ولذلك فسوف أجرب حظى فى المسرح وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية خاصة أننى أتعامل مع شريهان وهى كانت حلم كبير لى وأنا عاشقة لها منذ الطفولة وأكدت أنها حاليًا لديها سيناريو يتم كتابته سوف تعود به أيضًا للسينما ولكن لم تكتمل ملامحه بعد ولكنه سيكون مختلفًا عما قدمت من قبل أيضًا في السينما. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى