#اليوم السابع - #فن - من التوعية بسرطان الثدى لمحاربة الجوع.. الوجه الآخر للنجمة إليزابيث هيرلى


كتبت : رانيا علوى

 تعد النجمة البريطانية إليزابيث هيرلي واحدة من أهم النجمات اللاتي يشاركن في الأعمال الخيرية وحملات التوعية المختلفة، وهو الوجه الآخر الذي لم يعرفه الكثير من محبيها وعشاقها .

فمن أهم حملات التوعية التي شاركت بها إليزابيث هيرلي هي حملة التوعية بسرطان الثدي التابعة لمؤسسة Estée Lauder ، حيث أنتج أحمر شفاه باسم " Elizabeth Pink " تساهم مبيعاته في دعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي ، و كانت خطوة هيرلي في المشاركة بالتوعية عن هذا المرض حيث توفيت جدتها بعد أن أصيبت به.

أيضا شاركت إليزابيث هيرلي في المساعدة علي جمع الأموال لشبكة القضاء على الجوع وذلك لعدد من المؤسسات الخيرية ، ابرزها "ARK children's charity".

و لم يعلم الكثيرون أن إليزابيث هيرلي هي راعية لمؤسسة التون جون الإيدز ، فتقيم الندوات و المشاريع التي توعي بمخاطر هذا المرض و كيفيه تجنب الاصابة به.

لم تنته أنشطة هيرلي الخيرية عند هذا الحد بل تعد واحدة من راعاه شبكة المحاربين القدامى في المدينة، وهي مؤسسة خيرية مقرها في مدينة لندن تربط أفراد القوات المسلحة السابقين بالفراد و مؤسسات يقوموا بالمساعدة في اتاحه فرص عديدة لإعادة التأهيل والتوظيف .

اليزابيث هيرلي (1)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (2)
اليزابيث هيرلي
اليزابيث هيرلي (3)
اليزابيث هيرلي
اليزابيث هيرلي (4)
اليزابيث هيرلي
اليزابيث هيرلي (5)
اليزابيث هيرلي 
اليزابيث هيرلي (6)
اليزابيث هيرلي 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023