#فيتو - #فن - منح حسين الجسمي ميدالية «خدمة المجتمع» من الداخلية الإماراتية

#فيتو - #فن - منح حسين الجسمي ميدالية «خدمة المجتمع» من الداخلية الإماراتية
#فيتو - #فن - منح حسين الجسمي ميدالية «خدمة المجتمع» من الداخلية الإماراتية

حسين الجسمي لمهاجميه بعد «قولوا لقطر»: عامل الناس بأخلاقك

منح الفريق سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية بدول الإمارات العربية المتحدة، ميدلية "خدمة المجتمع" للفنان الإماراتي حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" وسلمه سموه "شهادة براءة الميدالية التكريمية"، عن جهوده المبذولة والواضحة في تقديم خدمات للمجتمع من خلال برنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر).

جاء ذلك في افتتاح فعاليات "قمة أقدر العالمية" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بحضور الشيوخ والوزراء ورؤساء الوفود المشاركة وضباط وزارة الداخلية وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات في الإمارات.

وأعرب "الجسمي" عن سعادته بهذا التكريم الذي منحته إياه وزارة الداخلية في دولته، مؤكدًا حرصه واهتمامه واستمرارية في تقديم كل ما يستطيع في خدمة وطنه أولًا وكل ما يخص الإنسانية والمجتمعية في جميع أقطار الوطن العربي، موضحًا أنه واجب عليه كإنسان قبل أن يكون فنان، وهي مسئولية يعتز بتنفيذها والعمل بها.

وتضمن حفل افتتاح "قمة أقدر العالمية" الذي قدمه الفنانين الإماراتيين فاطمة الحوسني ود. حبيب غلوم، مجموعة من النشاطات التي تضمنها عرض أوبريت "إمارات المحبة" ألحان وغناء حسين الجسمي، ومن كلمات الشاعر سلطان مجلي، وبمشاركة مجموعة من الأطفال الذين قدموا لوحات فلكلورية تراثية إماراتية وعربية، لاقت استحسان الحضور، وهو أوبريت وطني تغنى بحب الإمارات، وهي أحدث الأعمال الوطنية التي يقدمها في هذا الوقت.

وعلى صعيد آخر، وضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ46، سيشارك الجسمي بتقديم مجموعة من النشاطات والحفلات بين مجموعة من إمارات الدولة من بينها أوبريت ضخم في إمارة الشارقة يوم 30 نوفمبر 2017، وآخر في إمارة رأس الخيمة يوم 1 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى أعمال غنائية وطنية سيتم طرحها خلال أيام الاحتفالات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فنانون صدموا الجمهور بإصابتهم بمرض السرطان.. آخرهم محمد عبده