أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -
مدرسة بمواصفات عالمية لتعليم المرأة القيادة -

#اليوم السابع - #فن - إطلالات نجمات " السينمائى" حديث السوشيال ميديا


كتبت نورهان حسن

سيطر مهرجان السينمائى على حسابات نجوم الفن والإعلام الرسمية بمواقع التواصل المختلفة، إذ حرص كل نجم ونجمة على نشر عدد من الصور لإطلالاتهم خلال مشاركتهم فى الافتتاح، ولمشاركة متابعيهم آخر صيحاتهم، فضلا عن تصدره "ترند" الأكثر تداول على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد نجاح حفل افتتاحه فى دورته الـ39 أمس الثلاثاء. 

ترند
ترند

نشرت المطربة السورية أصالة، صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور "أنستجرام" من أعلى مسرح قصر المنارة إذ قدمت أغنية أنشودة الفن بمصاحبة فرقة موسيقية يقودها نادر حمدى.

اصالة
أصالة

 

اصالة1
أصالة1

 

فيما نشرت النجمة العالمية إليزابيث هيرلى، صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل لصور "أنستجرام" سيلفى أثناء مشاركتها بمهرجان السينمائى.

اليزابى
إليزابيث هيرلى

 

أما عن إطلالة الفنانة التونسية دارين حداد، والنجمة إنجى المقدم المبهرة فأخذت تعليقات متابعينهم على السوشيال ميديا، كما تألقت النجمة روجينا ونشرت صورة تجمعها مع زوجها النقيب أشرف زكى مع المخرج محمد سامى وزوجته الفنانة مى عمر.

انجى المقدم
إنجى المقدم

 

دارين حداد
دارين حداد

 

كما نشرت النجمة دنيا سمير غانم، صورة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" تجمعها مع والدها وشقيقتها إيمى أثناء وقوفهم على المسرح للاحتفال بتكريمه فى مهرجان السينمائى.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

وعلقت دنيا قائلة: "مبروك يا أغلى وأجمل أب فى العالم ربنا يخليك لينا ولجمهورك يارب".

 

كما نشر الفنان طارق لطفى والفنانة عبير صبرى وهنا شيحة والفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش والفنانة بشرى، صورة لهم عبر حسابتهم الشخصية من على السجادة الحمراء قبل افتتاح مهرجان السينمائى.

طارق لطفى
طارق لطفى

 

عبير صبرى
عبير صبرى

 

هنا شيحه
هنا شيحة

 

وحرصت  الفنانة الشابة ياسمين غيث، المتعافية من الإصابة بمرض السرطان، على  نشر صور تجمعها مع صديقتها النجمة التونسية هند صبرى والتى شاركتها فى بطولة مسلسل حلاوة الدنيا.

ياسمين غيث
ياسمين غيث

 

واختارت إدارة المهرجان فيلم النجمة العالمية كيت وينسلت The Mountain Between Us، ليكون هو فيلم الافتتاح وهو العمل الذى حقق إيرادات فى شباك التذاكر حول العالم وصلت إلى 52 مليون دولار أمريكى.

 

كما كرم المهرجان النجمة هند صبرى، التى قالت إن تلك الجائزة أكبر جائزة حصلت عليها واعتبرتها هدية عيد ميلادى، مؤكدة أنه شرف كبير لوجودها وتكريمها مع سمير غانم وماجد الكدوانى معلقة أنه شرف كبير أن يوضع اسمها مع اسم هؤلاء النجوم وموجهة الشكر لأسرة فاتن حمامة على منحها جائزة تقترن باسم سيدة الشاشة، شاكرة تونس ومصر مؤكدة أن تلك الجائزة حلم أى فنانة عربية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار الفن #القاهرة_السينمائي_39- الهند وأيسلندا يحصدون جوائز مسابقة "أسبوع النقاد"