#فيتو - #فن - شيكو يدعم أحمد مرتضى منصور في انتخابات الزمالك

#فيتو - #فن - شيكو يدعم أحمد مرتضى منصور في انتخابات الزمالك
#فيتو - #فن - شيكو يدعم أحمد مرتضى منصور في انتخابات الزمالك

مرتضى منصور في حوار الساعات الأخيرة قبل ماراثون انتخابات الزمالك: صرفنا 800 مليون جنيه إنشاءات.. عودة العتال لا تهمني..عباس دعم أحمد سليمان بـ3 ملايين جنيه.. وهستقيل لو نجح حد من قائمة ضدي

حرص الفنان "شيكو" على دعم أصدقائه في انتخابات ناديي الزمالك والصيد ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة تضم مجموعة من المرشحين للناديين من بينهما أحمد مرتضى منصور.

وعلق شيكو على الصور قائلًا: «بالتوفيق لأصحابي وإخواتي في انتخابات نادي الزمالك ونادي الصيد».

وتراجع أحمد سليمان عن قراره بانسحاب قائمته من الانتخابات بعودة هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس للسباق الانتخابي بقرار مركز التحكيم الرياضي بلجنة التسوية وفض المنازعات باللجنة الأوليمبية، وتقام انتخابات الزمالك اليوم الخميس وغدًا الجمعة.

تنطلق في التاسعة صباح اليوم الخميس، انتخابات نادي الزمالك حتى العاشرة مساءً والتي تستمر غدًا الجمعة في نفس الموعد؛ من أجل اختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

وكان المستشار عادل الشوربجي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، أعلن أن الأمور تسير بشكل طبيعي، وأن الانتخابات ستقام اليوم وغدًا من التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

أضاف الشوربجي أن 100 ألف و422 عضوًا، لهم حق التصويت في انتخابات القلعة البيضاء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023