#اليوم السابع - #فن - أسرة "سرب الحمام" تهدى جائزتيها من دلهى لأمير الكويت

أسرة "سرب الحمام" تهدى جائزتيها من دلهى لأمير الكويت


كتب عمرو صحصاح

بعد أن حصل الفيلم الكويتى "سرب الحمام"، على جائزتين من مهرجان دلهى السينمائى، وهما أفضل فيلم وأفضل مخرج، أهدت أسرة الفيلم هذين الجائزتين إلى سمو الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت.

 

وكان الفيلم الذى يتولى بطولته النجم الكويتى داود حسين وعدد كبير من نجوم الخليج، قد شارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دروته الأخيرة.

 

وتوجه المشرف العام على الإنتاج أحمد الأميرى بالشكر لكل من ساهم فى هذا العمل والذى توج بالنجاح والفوز بجائزتين غاليتين زرعة البسمة على وجه الشيخة انتصار الصباح منتجة الفيلم،  مضيفا أن هذا الفوز ما جاء إلا بعد جهد وتعب وإخلاص من زملائى الفنانين الذين كانوا أمام الكاميرا وخلفها، وكذلك المخرج رمضان خسروه.

 

يذكر أن فيلم "سرب الحمام"، شارك فى مهرجان دلهى بالهند ضمن مسابقة الأفلام العربية، مع 20 فيلما من مختلف أرجاء الوطن العربي وخاصة تونس والمغرب والجزائر.

 

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من داوود حسين، والمطرب بشار الشطى، وفاطمة الصفي، وجمال الردهان، وأحمد ايراج، من إخراج رمضان خسرو، وتأليف لطيفة الحمود، اشراف عام احمد الأميرى ورؤية وإنتاج الشيخة انتصارسالم العلى الصباح، رئيسة (دار اللؤلؤة للإنتاج الفنى ومؤسسة الفرقة السينمائية بالكويت).


داود حسين وأحمد الأميرى عقب تسلم الجائزة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى