اخبار الفن بالفيديو- حلمي بكر عن شيما مغنية "عندي ظروف": صوتها لا علاقة له بالغناء.. وطردتها عندما رقصت أمامي

اخبار الفن بالفيديو- حلمي بكر عن شيما مغنية "عندي ظروف": صوتها لا علاقة له بالغناء.. وطردتها عندما رقصت أمامي
اخبار الفن بالفيديو- حلمي بكر عن شيما مغنية "عندي ظروف": صوتها لا علاقة له بالغناء.. وطردتها عندما رقصت أمامي

بالفيديو- حلمي بكر عن شيما مغنية "عندي ظروف": صوتها لا علاقة له بالغناء.. وطردتها عندما رقصت أمامي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 ديسمبر 2017 - 12:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 ديسمبر 2017 - 12:58 13/12/2017 12:58:29

علق الموسيقار حلمي بكر على الحكم بحبس المغنية شيما التي اشتهرت بكليب "عندي ظروف"، بتهمة نشر فيديو خادش للحياء والتحريض على الفسق والفجور.

وقال حلمي في مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه معتز الدمرداش عبر قناة "النهار"، إنه يتمنى أن يزيد الحكم عليها إذا تقدمت باستئناف عليه، فإذا كان الفن مرآة المجتمع، كانت المرآة تنقل ما يخدش المجتمع فهذه فضيحة، مؤكدا أن كل ما جاء في هذا الفيديو لا يخدش الحياء فحسب بل يدمر الحياء العام، فهناك أطفال يشاهدون هذه الفيديوهات.

استكمل حلمي ليحكي عن لقاء جمعه بشيما، وقال إنها جاءت له مع منتج وقالت له إنها تغني، فطلب منها أن يسمع صوتها فبدلا من أن تغني رقصت أمامه، فقام بطردها من المكان، مشيرا إلى أنها حتى وهي تتحدث صوتها لا علاقة له بالغناء.

أكد بكر أن السكوت على هذه الشخصيات جعلها تكثر وتنتشر، فكل فترة نجد فتاة جديدة تظهر وتغني، مؤكدا أن المسؤول عن انتشار هذه الظاهرة هي المصنفات الفنية، مطالبا أن يتم الاتفاق مع نقابة الموسيقين ويتم مشاهدة الفيديو قبل انتشاره وأن يتم التعرف على المغنية وإن كان لديها تصريح بالغناء أم لا وهل هذا العمل يتم السماح به للعرض على الشاشات أم لا.

أما عن فكرة أن الأغنيات تنتشر على الإنترنت ولن يكون للنقابة سلطة في إيقافها، أكد أن النقابة لديها الحق في أن تقدم بلاغ في أي إنسان يدخل العمل الفني بلا تصريح ووقتها سيدخل السجن.

قضت محكمة "جنح النزهة" بالحبس سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه لشيما صاحبة كليب "عندي ظروف"، وجاء الحكم لاتهامها بنشر فيديو خادش للحياء والتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضا:

صورة- شيما "عندي ظروف" بالنقاب في المحكمة

حبس شيما مغنية "عندي ظروف" سنتين وغرامة 10 الأف جنية.. هذه تهمتها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى