#فيتو - #فن - مسلسل «Stranger Things» وفيلم «IT» الأكثر بحثا على جوجل في 2017

#فيتو - #فن - مسلسل «Stranger Things» وفيلم «IT» الأكثر بحثا على جوجل في 2017
#فيتو - #فن - مسلسل «Stranger Things» وفيلم «IT» الأكثر بحثا على جوجل في 2017

مسلسل «Stranger Things» وفيلم «IT» الأكثر بحثا على جوجل في 2017

ديفيد هاربر يكشف موعد الموسم الثالث لـ«Stranger Things»

استطاع مسلسل الخيال العلمي والرعب "Stranger Things" أن يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر بحثًا في "Google" لعام 2017، بينما استطاع فيلم الرعب والإثارة الشهير "IT" أن يتصدر قائمة الأفلام الأكثر بحثًا.

تجدر الإشارة إلى أن "Stranger Things" مسلسل خيال علمي ورعب أمريكي من تأليف الأخوين دفر، وعرض لأول مرة في 15 يوليو 2016، القصة تقع أحداثها في ولاية أنديانا عام 1983، بعد اختفاء صبي من بلدة صغيرة، يكشف أهل البلدة عن لغز ينطوي على تجارب سرية، وقوى مرعبة خارقة للطبيعة، وفتاة صغيرة غريبة الأطوار.

بينما تدور قصة فيلم "IT" في مدينة "ديري"، فالأطفال المحليون يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجسادًا ممزقة أو أشلاء، بينما في مكان معروف باسم "The Barrens" تتكون مجموعة من سبعة أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى "بيني وايز"، ويظل لـ"بيل دينيبروه" ثأر شخصي مع المهرج، بعد سبعة وعشرين عامًا من لقائهم مع بيني وايز، ويقوم "نادي الخاسرين" بتجميع أعضائه واقتراضهم من حياتهم الناجحة وأعمالهم لأن "IT" كما لقبوه، عاد من جديد، وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى