اخبار الفن خاص في الفن- تعرف على أبطال إعلان فودافون الجديد مع "أبلة فاهيتا".. وتفاصيل تصويره

خاص في الفن- تعرف على أبطال إعلان فودافون الجديد مع "أبلة فاهيتا".. وتفاصيل تصويره

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 17 ديسمبر 2017 - 21:35 | آخر تحديث: الأحد ، 17 ديسمبر 2017 - 21:35 17/12/2017 21:35:24

إعلان جديد بدأ عرضه منذ أيام لشركة فودافون للترويج لأنظمة إنترنت جديدة.

بطلة الإعلان هي الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" التي غنت أغنية خاصة لتروي مشكلات المصريين مع الإنترنت وما يعانوه من بطء التحميل وانقطاعه أو نفاد الحد الأقصى للتحميل على أشياء غير هامة خُدع فيها المستخدم.

تظهر "فاهيتا" تحكي عن قصص متنوعة لبعض الأشخاص وما يعانوه مع الإنترنت، ويظهر مجموعة ممثلين في الإعلان بشخصيات مختلفة ومضحكة.

تواصل Filfan.com مع واحد من أبطال الإعلان وهو الممثل محمد سند الذي أدى دور الأب في أول شخصية ظهرت في الإعلان.

قال سند (32 عاما) ويعمل مدير مصنع للتعبئة والتغليف للكيماويات والأدوية، إن المخرج "علي علي" مخرج الإعلان أجرى اختبارات دقيقة لاختيار الشخصيات، واختار المشاركين في الإعلان بعدما مروا باختبارات مختلفة من بين مئات المتقدمين، وهو يهتم بتفاصيل الشخصيات كثيرا.

المخرج علي علي أخرج عددا كبيرا من الإعلانات الناجحة التي لاقت رواجا بين الجمهور منها إعلان "اسكنشايزر وإيجي بنك".

وتابع سند ليحكي أن هذا أول عمل له وهو يهوى التمثيل وأخذ ورشة تمثيل لثقل موهبته ويتمنى الاستمرار في هذا المجال، ومضيفا أن المخرج أعطاه ثقة كبيرة خلال التصوير.

إعلان فودافون

إعلان فودافون

استمر تصوير الإعلان لمدة يومين، وكان المخرج دقيق حتى في اختيار الديكور وأبسط التفاصيل الصغيرة في الشخصيات حتى تصفيفة الشعر.

أما عن باقي شخصيات العمل فجميعهم يعملون في مهن أخرى غير التمثيل، فمنهم عم محمد ويعمل عازف عود، ورنا الحسيني مدرسة رياض أطفال ومصطفى عبد الجليل طالب هندسة وعمر زكريا يعمل في التسويق، أما من ظهر في دور الابن فهو مارك كريم طالب في المرحلة الثانوية.

إعلان فودافون

شاهد الإعلان

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى