أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما فى 2017

#اليوم السابع - #فن - راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما فى 2017
#اليوم السابع - #فن - راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما فى 2017

راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما فى 2017


كتب هانى عزب

حل الفنان الكبير راغب راغب علامة ضيفا على راديو "إينرجى" فى احتفالية المحطة بمناسبة رأس السنة، والتى أجرت فيها حوارات مع عدد من النجوم منهم "علامة" وأحمد مكى.

وقال علامة إنه استمتع بتصوير كليب أغنيته "اتركنى لحالى" فى اليونان "المود كان جميلا وفريق العمل روعة"، مشيرا إلى أنه لا توجد مشاريع للمشاركة فى لجان تحكيم برامج مسابقات غنائية فى 2018، وعن طقوسه قبل الحفلات قال علامة "بحاول أريح نفسى أريح صوتى، أكل صحى، ماتعصبش، بريح نفسى جدا".

وكشف علامة أنه سيطرح أغنية "سينجل" بعد رأس السنة على أن يعقبها بعدد من الأغانى، ومن المفترض جمع كل هذه الأغانى فى ألبوم فيما بعد، إلا أنه غير متأكد من موعد طرح الألبوم.

وأشار إلى أنه كان يحضر لأغنية تصدر فى 2017، إلا أنه لم يستطع الانتهاء منها بسبب كثرة السفريات التى يقوم بها قائلا "الموضوع محتاج أقعد وأركز".

وأكد علامة أن مخرج أغنيته "اتركنى لحالى" فى 2017، وأنه الكليب الأقرب لقلبه خلال العام، وأن طونى أبى كرم هو الشاعر الغنائى الأفضل فى وجهة نظره، وأن أغنية "3 دقات" هى الأفضل فى 2017.


وتابع "طلعت بسنة ناجحة جدا على المستوى العملى، وخسرت الأيام اللى راحت لأن سبناها ومشينا، وأوحش حاجة حصلت فى 2017 محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل".

وأضاف أن حفله فى مهرجان القرطاج هو الأكثر قربا من قلبه فى 2017، وأنه متحمس للغاية لحفل رأس السنة 2018، متابعا أن أحلامه تتركز حاليا فى الأغانى الجديدة.

واستطرد "فى رأس السنة بكون قلق على الحفلة، لذلك بعمل شوية رياضة فقط وبريح للتحضير النفسى والصحى لرأس السنة"، وأنه إذا لم يكن يحيى حفلا فى رأس السنة، فإنه سيبحث عن حفل يحضره.


واختتم تصريحاته قائلا "لا يهم أين أقضى العيد لكن المهم أن أقضيه مع أحبائى، وأقول للجمهور اسمعوا أغنياتى الجديدة على "إينرجى".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على شخصية دينا الشربينى فى فيلم يوسف الشريف الجديد
التالى اخبار الفن بالصورة- أحمد حلمي يهنيء منى زكي بالعام الجديد بكلمات رومانسية