أخبار عاجلة
الصحة: إعادة فتح مستشفى الجنزورى -

#اليوم السابع - #فن - هيئة الترفيه السعودية تنفى إقامة حفل لمريام فارس بالرياض

هيئة الترفيه السعودية تنفى إقامة حفل لمريام فارس بالرياض


كتبت خلود أبو المجد

نفت هيئة الترفية والإعلام فى المملكة العربية السعودية والتى تختص بأمور إقامة الحفلات الفنية لـ"اليوم السابع" ما تردد حول إقامة الهيئة حفلا فنيا لمريام فارس بالرياض يوم 6 يناير، مؤكدين أن هناك الكثير من الشائعات التى تصدر، ومن الممكن أن يكون الحفل الذى أشارت إليه مريام فى أحد فيديوهاتها على صفحتها الرسمية على الانستجرام قائلة "بنات السعودية أنتوا مستعدين؟" هو لإحدى حفلات الزفاف أو افتتاح أحد المحلات، ولكنه ليس حفلا معلنا عنه من قبل الهيئة.

 

 

وتحيى الفنانة اللبنانية مريام فارس حفلا كبيرا فى أحد الفنادق الكبرى فى ، ويشاركها فى الحفل النجم تامر حسنى والفنان السعودى زايد الصالح، يوم 12 يناير الحالى.

وكانت مريام فارس قد احتفلت برفقة جمهورها فى الأردن بالعام الجديد وقدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها التى يحبها الجمهور، وكانت إطلالتها فى الحفل قد أثارت لغطا حيث اتهمها البعض بالإثارة.

ويذكر أن "مريام" قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة "شوف حالك عليا"، على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد ماضى، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحينى، كما أنها ما زالت تعمل على ألبومها الجديد استعدادا لطرحه قريبا، وكانت استقبلت الملحن محمد رحيم منذ فترة فى بيروت الذى تتعاون معه بأحد أغنياتها الجديدة.

مريام فارس والملحن محمد رحيم واستعدادات ألبومها المقبل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اليوم.. أحمد فتحى ودينا فؤاد فى شوارع أكتوبر من أجل "ساعة صفا"
التالى #اليوم السابع - #فن - محمد هنيدى يبشر جمهوره عبر "تويتر": بكرة هكمل 3 ملايين متابع وتيمون راجع