أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - أعلى 3 أفلام دخلا في شباك تذاكر 2017 من بطولات نسائية

#فيتو - #فن - أعلى 3 أفلام دخلا في شباك تذاكر 2017 من بطولات نسائية
#فيتو - #فن - أعلى 3 أفلام دخلا في شباك تذاكر 2017 من بطولات نسائية

أعلى 3 أفلام دخلا في شباك تذاكر 2017 من بطولات نسائية

مشاهير هوليوود يحتفلون بالعام الجديد بـ«الشمبانيا» (فيديو)

ذكرت إحصائية أنه للمرة الأولى في هوليوود منذ 60 عاما، تكون أعلى 3 أفلام دخلًا في شباك التذاكر لعام 2017 من بطولات نسائية، وهي: "Star Wars: The Last Jedi" و"Beauty and the Beast" و"Wonder Woman".

وتصدر فيلم "Star Wars: The Last Jedi" قائمة أكثر الأفلام دخلًا في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2017، وحقق الفيلم حتى اليوم 533 مليونا في أمريكا فقط، مما جعله يتصدر القائمة بسهولة.

وحقق فيلم ديزني "Beauty and the Beast" المركز الثاني في أكثر الأفلام دخلًا في شباك التذاكر الأمريكية لعام 2017، محققا 504 ملايين دولار، وأثار الفيلم جدلا واسعا؛ بسبب وضع ديزني لشخصية مثلية في الفيلم، الذي هو إعادة حية للفيلم الرسومي الشهير.

جاء ذلك في الوقت الذي استطاع فيلم "Wonder Woman" حجز المركز الثالث في قائمة أكثر الأفلام دخلًا في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2017، وحقق الفيلم 412 مليون دولار، واعتبره النقاد أفضل أفلام شركة "DC" على الإطلاق، والفيلم كما هو واضح من اسمه يحكي قصة شخصية "Wonder Woman" من البداية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 5 فبراير آخر موعد لاستقبال الأفلام بمهرجان الإسماعيلية
التالى #اليوم السابع - #فن - صور.. تامر حسنى يغنى ليلة رأس السنة فى أبو ظبى